آخر تحديث :الثلاثاء-28 مايو 2024-07:22م

أخبار المحافظات


د. باعزب خلال لقائه بالمهندس عكف : إعلام زنجبار سيكون انموذجا" لبقية مكاتب الإعلام بالمديريات

الأحد - 09 فبراير 2020 - 08:16 م بتوقيت عدن

د. باعزب خلال لقائه بالمهندس عكف : إعلام زنجبار سيكون انموذجا" لبقية مكاتب الإعلام بالمديريات

أبين (عدن الغد) خاص:

التقى الدكتور ياسر باعزب مدير عام إعلام أبين , بالمنهدس سالم عكف مدير عام مديرية زنجبار , لمناقشة تعزيز العمل الإعلامي بمديرية زنجبار والارتقاء به نحو الافضل .

وخلال اللقاء اشار الدكتور باعزب على أهمية الدور الحيوي والفعال الذي يمكن ان يلعبه الإعلام لمواكبة عجلة التنمية والوقوف امام الصعاب والتحديات التي تواجه عمل مكتب الإعلام بمديرية زنجبار . مستعرضا" انشطة ومهام مكاتب الإعلام بمختلف مديريات محافظة ابين .

واكد الدكتور باعزب على ضرورة ان يكون إعلام مديرية زنجبار انموذجا" لبقية مكاتب الإعلام بالمديريات , ويكون حاضرا" بقوة , في تغطية كافة الانشطة والفعاليات والتوعية ونبذ كل الظواهر السلبية التي تهدد امن واستقرار المديرية . مشيدا" بدور مكاتب الإعلام بمختلف مديريات المحافظة والتي تعمل بوتيره عاليه , رغم شحة الامكانيات المتاحة .

وأضاف سيكون عام 2020 عام مليئ بالانشطة والفعاليات والبرامج والمشاريع الهادفه والتي يسعى مكتب الإعلام وفرعه في مختلف المديريات لتحقيقها , ومنها استكمال مشروع التأهيل والتدريب لموظفي ومنتسبي مكتب الإعلام بالمحافظة والمديريات وكافة الإعلاميين على مستوى المحافظة الى جانب توسيع الشراكة الفاعلة بين مكتب الإعلام وبقية مكاتب الدولة والمنظمات ذات العلاقة , لتنمية قدرات الإعلاميين واكتسابهم المهارات المختلفة وإيجاد إعلام هادف وبناء يحمل في طياته كل المعاني السامية ومعاول البناء وينبذ كل الظواهر السلبية في المجتمع .


شاكرا" تفاعل محافظ محافظة ابين اللواء ابوبكر حسين سالم ودعمه ومباركته للجهود التي تبذلها قيادة مكتب الإعلام بمحافظة ابين .

من جانبه استعرض المهندس سالم عكف اهم المشاريع والانشطة التي تنفذ في عاصمة المحافظة زنجبار والتي تتطلب اليوم من الجميع التكاتف ورص الصفوف وتسخير كافة الامكانيات ومنها الجانب الإعلامي , الذي نعول عليه اليوم ليكون شريكا" فاعلا" في البناء والتنمية .


شاكرا" جهود ودور مكتب الإعلام بالمحافظة وحرصه على تفعيل مكاتب الإعلام بالمديريات لتكون مواكبة لعجلة التنمية , و حلقة وصل بين مركز المحافظة وفروعه بالمديريات .


مؤكدا" ان قيادة السلطة المحلية بمديرية زنجبار ستعمل جاهدة لتوفير كافة الامكانيات المتاحة ليمارس مكتب الإعلام بمديرية زنجبار مهامه وبصورة فاعلة وافضل .

ونتج عن اللقاء الإتفاق على تنظيم عدد من الانشطة والفعاليات في مجال التأهيل والتدريب للإعلاميين بالمديرية و إيجاد وعي مجتمعي تجاه كافة الظواهر السلبية التي تهدد امن واستقرار مديرية زنجبار محافظة ابين .


حضر اللقاء مدير مكتب الإعلام مديرية زنجبار محمد صالح عبدالرحمن ومدير الاحصاء والحاسوب بمكتب الإعلام عواس عكف والشيخ جمال علوي الفضلي وعدد من موظفي مكتب الإعلام محافظة ابين .

 

*من محمد عبدالرحمن