آخر تحديث :الثلاثاء-07 مايو 2024-02:59ص

أخبار المحافظات


وزير الدفاع يزور الخطوط الأمامية في جبهتي هيلان والمشجح ويشدد على مضاعفة الجهود في معركة اليمنيين المصيرية

السبت - 08 فبراير 2020 - 10:26 م بتوقيت عدن

وزير الدفاع يزور الخطوط الأمامية في جبهتي هيلان والمشجح ويشدد على مضاعفة الجهود في معركة اليمنيين المصيرية

مأرب (عدن الغد ) خاص :

‏زار وزير الدفاع محمد المقدشي المرابطين في الخطوط الأمامية في جبهتي هيلان والمشجح بمنطقة ‎صرواح غربي محافظة ‎مأرب، وعبر عن الفخر والاعتزاز بالانتصارات التي يحرزها أبطال الجيش في مختلف الجبهات على امتداد الوطن وما يتمتعون به من معنويات عالية.

‏وقال وزير الدفاع إن القوات المسلحة لديها كفاءة قتالية ومعنوية وتكتيكية عالية تؤهلها لتنفيذ المهام الموكلة في كل زمان ومكان، ولديها القدرة والقوة على تجاوز التحديات والمضي قدماً نحو تحرير العاصمة صنعاء وكل تراب الوطن وتلبية تطلعات الشعب اليمني في انهاء التمرد ومحاربة الإرهاب والتطرف.

وشدد ‏وزير الدفاع  على مُضاعفة الجهود وبذل المزيد من التضحيات في هذه المعركة المصيرية المفروضة على اليمنيين مؤكداً العزم على استكمال المعركة مهما كانت التضحيات ورفع الظلم والمعاناة التي تفرضها مليشيا العبث والخراب على المواطنين خدمة لمخططات إيرانية تسعى لزرع الفوضى في اليمن والمنطقة.

‏كما التقى وزير الدفاع بقائد المنطقة العسكرية الثالثة اللواء الركن محمد الحبيشي، وعدد من قادة الألوية والوحدات والقيادات الميدانية ..ناقلاً لهم تحايا فخامة رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، ونائبه الفريق الركن علي محسن صالح، ورئيس مجلس الوزراء الدكتور معين عبدالملك.

و أشاد ‏وزير الدفاع الفريق الركن محمد علي المقدشي بالتضحيات الغالية والبطولات الرائدة التي يسطرها أبطال القوات المسلحة في معركة استكمال تحرير ما تبقى من الوطن من المليشيا الحوثية المتمردة والجماعات الإرهابية واستعادة الدولة والشرعية والمؤسسات الدستورية.