آخر تحديث :الثلاثاء-07 مايو 2024-12:18ص

رياضة


كومان يفجر الجدل حول مصيره.. وجوارديولا يراقب

السبت - 08 فبراير 2020 - 09:01 م بتوقيت عدن

كومان يفجر الجدل حول مصيره.. وجوارديولا يراقب
كومان

(( عدن الغد )) كورة :

أثار كينجسلي كومان، نجم بايرن ميونخ، ضجة خلال الأيام القليلة الماضية، عندما غير وكيل أعماله، لينضم إلى وكالة مقرها بريطانيا، دون أن يعلم مسبقا إدارة النادي.
وفجر الدولي الفرنسي بذلك، تكهنات حول إمكانية رحيله عن الفريق، بحسب موقع "شبورت 1" الألماني.
لكن إيدي وارد، وكيل أعمال كومان الجديد، تحدث للموقع الألماني عن خطط اللاعب المستقبلية، قائلا: "كينجسلي في منتهى السعادة بميونخ.. وكل النقاشات حول مستقبله ليست موضوعا في الوقت الحالي".
وصنع وارد (39 عاما) اسما كبيرا في إنجلترا، عندما نقل رحيم ستيرلينج من ليفربول إلى مانشستر سيتي، عام 2015، مقابل 68 مليون يورو.
‏عذرا، لم يتمكّن مشغّل الفيديو من تحميل الملف.(‏رمز الخطأ: 101102)
كما نقل أيضا أليكس أوكسليد-تشامبرلين من آرسنال إلى ليفربول، عام 2017، مقابل 40 مليون يورو، وهو مشهور باستخدام كل ما يمكنه من وسائل لصالح لاعبيه، بحسب "شبورت 1".
وكان كومان (23 عاما) قد تحدث عن البريميرليج، عام 2016، في مقابلة مع صحيفة "جارديان" البريطانية، حيث قال: "بالنسبة لي هو الدوري الأكثر إثارة للاهتمام في العالم.. إنجلترا لديها دوري يود كل لاعب التواجد فيه".
لكنه انتقل بعد ذلك في عام 2017 إلى بايرن ميونخ، قادما من يوفنتوس في البداية على سبيل الإعارة، ثم اشتراه العملاق البافاري في الموسم التالي، مقابل 21 مليون يورو.
ويقول الموقع الألماني إن بيب جوارديولا وناديه مانشستر سيتي، يتابعان بدقة مسيرة النجم الفرنسي، لكن بايرن لا يريد أن يترك كومان يرحل، بأي حال من الأحوال، حيث أنه جزء ثابت من خطة النادي للمستقبل، رغم كثرة تعرضه للإصابة.