آخر تحديث :الإثنين-29 أبريل 2024-07:48ص

رياضة


الوحدة يفوز على سيئون في بطولة كأس الهبة الحضرمية

الخميس - 06 فبراير 2020 - 11:55 م بتوقيت عدن

الوحدة يفوز على سيئون في بطولة كأس الهبة الحضرمية

عدن الغد / جمعان دويل

حقق فريق الوحدة بتريم فوزا ثمينا على فريق سيئون بنتيجة هدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما عصر اليوم الخميس على أرضية الإستاد الأولمبي بسيئون في المرحلة الثانية من بطولة كأس الذكرى السادسة للهبة الشعبية الحضرمية لكرة القدم لأندية وادي حضرموت التي ينظمها فرع قدم الوادي بتمويل من مكتب مؤتمر حضرموت الجامع بالوادي والصحراء وبتلك النتيجة تاهل فريق الوحدة إلى المرحلة الثالثة من البطولة فيما غادر منافسات البطولة فريق سيئون .

شوط المباراة الأول انتهاء سلبا مع أفضلية للوحدة في الاستحواذ على الكرة في منتصف الملعب وكذلك الهجمات على مرمى سيئون الذي كان حارس سيئون نجم شوط المباراة الأول في إنقاذ مرماه من العديد من التسديدات الخطرة ، فيما اعتمد سيئون على الهجمات المرتدة التي لم تشكل خطورة على مرمى الوحدة .

في شوط المباراة الثاني استطاع الوحدة في دقائقه الأولى بتسجيل هدف التقدم عن طريق لاعبه محمد احمد العيدروس في الدقيقة 48 واضاف زميله رائد خميس باضاوي الهدف الثاني في الدقيقة 74 ، فيما كانت المباراة تدخل دقائق الوقت المبدد لنهاية الشوط الثاني يسجل لاعب سيئون علوي العيدروس الهدف الشرفي لسيئون في الدقيقة 91 لتنتهي المباراة بفوز مستحق للوحدة بهدفين لهدف .

أدار المباراة في الساحة الحكم محمود مزروع وساعداه على الخطوط فهمي قنيزع ومازن مرجان والحكم الرابع عبدالله قندوس ، راقب المباراة إداريا عوض مصنوم ومقيما للحكام مراد بن عبيدالله .

غدا الجمعه وفي إطار المرحلة الثانية من البطولة سيلتقي فريقي القادسية بساه والاحقاف بالغرف بمديرية تريم وذلك على أرضية الإستاد الأولمبي بسيئون ضمن الفرق المتأهلة من المرحلة الأولى من البطولة.