آخر تحديث :الجمعة-03 مايو 2024-03:36ص

أخبار وتقارير


يسران المقطري يوجه رسالة للواء عيدروس الزُبيدي.. ماذا تضمنت؟!

الخميس - 06 فبراير 2020 - 06:00 م بتوقيت عدن

يسران المقطري يوجه رسالة للواء عيدروس الزُبيدي.. ماذا تضمنت؟!

عدن (عدن الغد) خاص:

وجه العقيد يسران المقطري قائد فريق مكافحة الإرهاب في عدن رسالة إلى اللواء عيدروس الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي.

وانتقد المقطري في رسالته تصرفات بعض الأفراد التابعين للمجلس الانتقالي مطالبا الزُبيدي بسلك الطرق الرسمية إذا كان يريد اخذ فريق مكافحة الإرهاب.

وكشف المقطري في رسالته أن اللواء الزُبيدي شكل فريق مكافحة إرهاب جديد بديلا عن فريقه بقيادة اوسان العنشلي، مشيرا إلى تنفيذ الفريق الجديد لمهمة صوبوا فيها إمرأة وتكلموا بإسم مكافحة الإرهاب وعاد اللوم عليه.

وجاءت رسالة العقيد يسران المقطري بمنشور على صفحته بموقع "فيسبوك"، جاء فيه ما يلي:

بسم الله الرحمن الرحيم

الاخ القائد/عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي

تحية عسكرية وبعد..

ارسل لك هذه الرساله لاني لااملك رقمك ولم نتواصل يومآ عبر اي وسيلة تواصل واعلم انه رسالتي هذه ستصلك عبر هذه الطريقه ..

الموضوع..

هناك عسكر في احد نقاطكم اوقفو سيارة تابعة لمكافحة الارهاب أمن عدن وطلبو البطائق العسكريه من الشباب واعطوهم البطائق وبكل سخرية قالو مكافحة ارهاب هذه البطائق قد انتهت لانه نحن الان مكافحة ارهاب معينين من القائد عيدروس ونحن نتبع القائد اوسان العنشلي وقد اخذنا دوره في العين ودارت مشاذات كاذه ان توادي لاشتباك مسلح وداهمو احد البيوت وصوبو امراه وتكلمو باسم المكافحة وعاد اللوم علينا لهذا نخبركم وتجنبآ لاي غلط يواذي بارواح الجنوبيين اذا ارذتم هذا الجهاز خذوه بطريقه رسمية نحن تم التعين من قبل مدير الامن بصفه رسمية وتعاملنا مع النيابة بصفه رسميه لهذا اسقطو عنا هذا التعين بصفه رسمية وعينو من شئتم عبر ادارة الامن ولكم منا التقدير والاحترام..

قائد فريق مكافحة الأرهاب أمن عدن
يسران المقطري