آخر تحديث :الأحد-19 مايو 2024-05:44م

أخبار المحافظات


وصول معامل الحاسوب الممولة من برنامج الشراكة العالمية للتعليم إلى مدارس التطوير بلودر

الخميس - 06 فبراير 2020 - 03:56 م بتوقيت عدن

وصول معامل الحاسوب الممولة من برنامج الشراكة العالمية للتعليم إلى مدارس التطوير بلودر

لودر(عدن الغد)خاص:

في صباح يوم الخميس تم وصول معامل الحاسوب الممولة من برنامج الشراكة العالمية للتعليم إلى مدارس التطوير بمديرية لودر ، هذا وبتكليف من مدير عام مكتب التربية والتعليم م/ ابين الدكتور وضالح صالح المحوري لكل من الاستاذ رضوان عبدالقادر باحشيشة مدير إدارة النظم والمعلومات والاستاذ محمد حيدرة العطوي مدير إدارة التعليم الإلكتروني والفريق الهندسي المرافق من شركة الباشا .

حيث كان في استقبالهم الاستاذ ناصر عوض موسى مدير مكتب التربية والتعليم م/ لودر  والاستاذ علي عبدالله ناصر رئيس قسم التعليم العام والاستاذ محمد بوفرج رئيس قسم التجهيزات والاستاذ قاسم محمد صالح رئيس قسم الانشطة والاستاذ الخضر البرهمي رئيس قسم العلاقات .

ويأتي ذلك ضمن مشروع تطوير التعليم الذي تموله منظمة الشراكة العالمية للتعليم ويشمل عدد (9) مدارس بمديرية لودر حيث تم توصيل معامل الحاسوب من قبل الاخوين باحشيشة والعطوي الى كل المدارس المستهدفة من برنامج التطوير بمديرية لودر وهن كالأتي : الحميشة ، العبيدي العين ، عبود ، شوحط ، الحاج الجوف ، سيف الحضن ، الفاروق الحضن ، المشرقة ، لجدل القاع .

علما بانها سوف تليها مرحلة مباشرة لتركيب معامل الحاسوب في كل مدارس التطوير المستهدفة بمديرية لودر تلحقها دورة تدريبية على التشغيل والاستخدام والصيانة ، تمكن المعلمين والمعلمات في كيفية الاستفادة من المنهاج الإلكتروني تواكب تكنولوجيا التعلم لتحسين جودة التعليم ومخرجاته .

واذ نحن بدورنا بمكتب التربية والتعليم م/ لودر نشكر كل القائمين على التعليم الإلكتروني سواء على مستوى وزارة التربية والتعليم ممثلة بالاستاذة القديرة ناهد عمر مديرة عام التعليم الإلكتروني بالوزارة أو على مستوى مكتب التربية والتعليم م/ ابين ممثلة بكلا من الاستاذين الفاضلين الاستاذ رضوان عبدالقادر باحشيشة والاستاذ محمد حيدرة سالم العطوي.

*من الخضر البرهمي