آخر تحديث :الثلاثاء-30 أبريل 2024-07:52ص

أخبار المحافظات


رئيس انتقالي مسيمير لحج يلتقي قيادة مركز شعثاء ويحث على أهمية العمل المؤسسي.

الخميس - 06 فبراير 2020 - 08:13 ص بتوقيت عدن

رئيس انتقالي مسيمير لحج يلتقي قيادة مركز شعثاء ويحث على أهمية العمل المؤسسي.

لحج ( عدن الغد) خاص :

قام رئيس القيادة المحلية للمجلس الإنتقالي الجنوبي بمديرية المسيمير محافظة لحج الأخ عبدالفتاح جمال الحوشبي اليوم عصر أمس الأربعاء بزيارة الى مركز شعثاء التقى خلالها قيادة اللجنة المحلية بمركز ناقلاً تحايا القيادة المحلية بالمحافظة ممثلة برئيسها الأخ المحامي رمزي الشعيبي.

وخلال الزيارة عقد الحوشبي اجتماعاً ناقش فيه جملة المهام والقضايا ذات الطابع التنظيمي التي تهم اعمال المركز مؤكداً على أهمية العمل التنظيمي المؤسسي في المركز.

واستمع الاًخ رئيس القيادة المحلية بالمديرية من الاخوة قيادة المركز ممثلاً بالأخ عقيل محمد حمادي رئيس محلية المركز جملة من الصعاب التي تعترض سير عمل المركز مرحباً بهذة الزيارة، شاكراً دور القيادة المحلية بالمديرية والمحافظه على القيام بمثل هذة الزيارات المثمرة والتي تعمل على تعزيز العمل المشترك والتنسيق بين القيادات المحلية بالمديرية والمراكز.

وتطرق اللقاء الى أهمية تقييم ومراجعة عمل المركز خلال المرحلة الماضية بالإضافة الى تنظيم اعمال المركز خلال المرحلة القادمة وتعزيز دوره التنظيمي.

وحث الحوشبي القيادة المحلية بمركز شعثاء على ضرورة التعاون مع الأجهزه الأمنية والعسكرية بالمديرية لكون المركز يقع ضمن المراكز المحاذية مع العدو.

واشاد رئيس القيادة المحلية بإنتقالي المسيمير بدور الأجهزة الأمنيه بالمديرية على تعاونها مع القيادة المحلية بالمديرية وتسهيل اعمالها لاسيما خلال هذة الزيارة الى مركز شعثاء.

رافق رئيس القيادة المحلية للمجلس الإنتقالي مديرية المسيمير خلال زيارته الأخ أسامه الشيبي عضو القيادة المحلية بالمحافظة.


من محمد مرشد عقابي