آخر تحديث :الثلاثاء-21 مايو 2024-02:27ص

رياضة


مدرب فريق طائرة الشعلة الزواهي: مصيرنا مجهول ولكن سنواصل استعدادتنا على امل دعم مشاركتنا

الثلاثاء - 04 فبراير 2020 - 11:09 م بتوقيت عدن

مدرب فريق طائرة الشعلة الزواهي: مصيرنا مجهول ولكن سنواصل استعدادتنا على امل دعم مشاركتنا

عدن الغد / أيمن القاضـي

استطلاع / أيمن القاضي

 
بعد الانجازات التي حققها فريق الشعلة لكرة الطائرة خلال الفترة الماضية وتحقيقة للعديد من الالقاب وشرف محافظة عدن بالعديد من المناسبات والبطولات وأخرها كأس الرئيس لعام 2018 إلا أن هذا الفريق سوف يدخل في نفق مظلم وقد يكون مصيره في مهب الريح إذا لم يجد من يدعمه من الجهات الخاصة بعدن ويكتب له المشاركة الخارجية في البطولة العربية لكرة الطائرة التي من المقرر انطلاقها في منتصف الشهر الحالي في القاهرة، أسوة بوصيف البطولة فريق خيبل الذي يستعد للسفر في الأيام القليلة القادمة بدعم كبير من رجل الخير الأول بالمهرة المحافظ راجح باكريت الذي تكفل بمشاركتهم كاملة. 
وخلال استعداد الفريق للبطولة على أمل الدعم قمت باستطلاع قصير عن اعداد الفريق وتصاريح لبعض اللاعبين والجهاز الفني. 
 
والبداية كانت مع مدرب الفريق الكابتن خالد الزواهي الذي صرح قائلا / بدأ اعدادنا للمشاركة منذ ثلاثة أشهر ونصف على أمل الدعم الكافي للمشاركة ولكن مصيرنا لازال مجهول ولكن سنواصل اعدادنا ولن نفقد املنا بالمشاركة اناشد جميع الجهات الرسمية المعنية برياضة الوطن ومؤسسات القطاع الخاص ومحافظ عدن بضرورة دعم الفريق للمشاركة بالبطولة ليشرف الوطن خارجيا. 
وختم كلامة قائلا / ادارة نادي الشعلة ممثلة بالرئيس ابو علاء تشكر على الجهد المبذول تجاة الفريق لمحاولة مشاركتة خارجيا. 
 
"المعد" سالم باكر "النحلة" سعيد جدا بالتجربة الجديدة مع الشعلة واتمنى مشاركة الفريق خارجيا 
 
ثم انتقلنا إلى اللاعب الحديث بالفريق "المعد" سالم باكر الذي صرح بالأول عن سعادتة بهذة التجربة الجديدة مع فريق الشعلة أحد أعرق الأندية بالوطن والذي تحدث قائلا/ من الغريب ان تجد وصيف البطولة على أهبة الأستعداد للسفر للمشاركة خارجيا بينما البطل لازال يبحث عن الدعم للمشاركة فأين دور رجال الاعمال بعدن من هذا. 
وواصل حديثة قائلا/ نتمنى ان لايفقد الفريق مشاركتة وان يكون لمحافظ عدن ومؤسسات القطاع الخاص دور في دعم الفريق لتمثيل عدن والوطن.
 
 
"قائد الفريق هاني الذروي الوقت يمضي بنا ولازلنا نفتقد لدعم المشاركة"
 
وفي الأخير انتقلنا إلى اللاعب المخضرم قائد الفريق الكابتن هاني الذوري الذي ناشد الجميع بالوقوف مع الفريق للمشاركة وتمثيل الوطن أسوة بفريق خيبل الذي يعد جاهز للمشاركة. 
وختم كلامة قائلا / الوقت يمضي بنا لم يعد لدينا الكثير من الوقت ولازلنا نفتقد الدعم الكافي لمشاركتنا اين الجهات الخاصة اين تجار عدن اناشدهم بالوقوف مع مشاركتنا فهي تشريف للوطن وعدن. 
 
الجدير بالذكر بان الفريق يجري خمس حصص تدريبية بالاسبوع على حسب خطة وبرنامج الجهاز الفني على الصالة المغطاة في محافظة لحج.