آخر تحديث :الأربعاء-15 مايو 2024-07:51م

مجتمع مدني


مديرة إدارة المشاركة المجتمعية بتربية أبين تستقبل وفد منظمة جلوبل ايد هند

الثلاثاء - 04 فبراير 2020 - 08:17 م بتوقيت عدن

مديرة إدارة المشاركة المجتمعية بتربية أبين تستقبل وفد منظمة جلوبل ايد هند

ابين (عدن الغد ) خاص :

استقبلت بمكتبها بزنجبار صباح يوم امس الاثنين 3 فبراير الاستاذة جميلة عسيري مدير إدارة المشاركة المجتمعية بمكتب التربية والتعليم محافظة أبين الأخوة وفد منطمة جلوبل اند هند بقيادة الاستاذة زينب سعيد محمد ضابط مشروع تعزيز حماية الطفل والاستاذة اسراء سالم مدربة مشروع حماية الطفل.

تم خلال اللقاء مناقشة تدخل المنظمة في مديريتي زنجبار وخنفر من خلال تدريب مجالس الاباء والامهات في مدرستي 14 أكتوبر زنجبار وابناء الفلاحين خنفر .

هذا وقد بين وفد المنظمة اهداف المشروع في بناء القدرات لمجالس الاباء والامهات.. وكذا الإدارة المدرسية.. وان نجاح المشروع في هاتين المدرستين سيسهم في تشجيع المنظمة للتدخل في برامج مماثلة مستقبلا.

هذا وقد عبرت جميلة عسيري مدير إدارة المشاركة المجتمعية عن شكرها وتقديرها لقيادة المنظمة في تدخلها في الجانب التربوي والتعليمي بأبين متمنيا استمرار هذا التواصل وخاصة في مجال حماية الاطفال وتدريب الاخصائي الاجتماعي في المدرسة.

حضر اللقاء من جانب المنظمة الاخ /  احمد علي المحوري منسق المنظمة والاخ / محمد العاقل محرك مجتمعي .

ورؤساء الاقسام بالمشاركة المجتمعية والاخ / الاستاذ نزار ناشر رئيس قسم مجالس الاباء والامهات والاخ / الاستاذ احمد نبيه رئيس قسم الخدمة الاجتماعية والاخ / الاستاذ رقيب عسيري رئيس قسم الاتصال والمتابعة.