آخر تحديث :الخميس-30 مايو 2024-10:30ص

رياضة


الاستقلال في القمة.. في بطولة الفقيد باسل الكويتي

الثلاثاء - 04 فبراير 2020 - 03:09 م بتوقيت عدن

الاستقلال في القمة.. في بطولة الفقيد باسل الكويتي

عدن (( عدن الغد )) مرشد فطيم :

في مباراة كانت في قمة الروعه والجمال، بين الفريقين الرائعين الاستقلال عرقة والصمود شقرة الذين تميزوا باثارة وندية واداء مثير شهدها ملعب نادي شباب أحور الرياضي مع حضور جمهور كبير ، حيث كانت الافضلية في الشوط الاول لفريق الصمود والافضلية في الشوط الثاني لفريق الاستقلال بروعة وجمال الاستحواذ والخطوره الاكثر على فريق الصمود .
بداء الشوط الاول بصافرة الحكم الرائع ( علاء النقيب ) ومعها بداء الفريقين في صراع وتحدي مثير تشكل كله في خط وسط الملعب, وكانت السيطرة واضحه من ناحية فريق الصمود مع شن هجمات خطيره لم تتمكن من ترجمة إلي كانت هي الاخطر الهدف الذي جاء بداعي التسلل واحتسبه الحكم تسلل، والثانية الاخطر الذي كان منها الهدف الوحيد الذي تسجل في الدقيقة 32 من ضربة جزاء عبر اللاعب عارف شكري، بعدها بدقائق ينتهي الشوط الاول بتقدم فريق الصمود 1-0 .
الشوط الثاني بداء مختلف تماماً عن شكل واسلوب الشوط الاول ، وكان الاستقلال هو الاستقلال ذاك، كان السيد والمستحوذ في مجرى المباراة, حيث دخل الاستقلال مرتب اوراقه بعد ماشرحه مدرب الفريق ،في الراحه مابين الشوطين الكابتن والمدرب صادق الفال, حيث لم يكون لاعبي الاستقلال بمثل مستوى واداء الشوط الاول تميز اداهم ومستواهم كثيراً، بعد توجيهات وتعليمات الكابتن صادق, اثمرت بعد ذلك عن هدف اول ولا اروع سجلة قلب الدفاع ونجم المباراة ( احمد المشورب ) وذلك من راسية يسكنها في شباك الحارس الصمود معادلاً النتيجة 1-1 .
لم يكتفي الاستقلال بهذا الهدف، من تسجيلة هدف التعادل، بعدها كثر من شن وتكثيف الهجمات الخطيره المرتده على مرمى الصمود، وكانت اكثرها من الثنائية الجناح الطائر ( ممدوح صالح )، وقائد الفريق ( ماجد الفال ) الذين كانوا هم ماساهموا في ضياع الفرص المحققه وكانت قريبه من التسجيل .
وخلال ال53 دقيقة من الشوط الثاني ومن لعبه كانت متناقله ومنظمه وجميلة مرسله إلى قائد الفريق الكابتن ماجد الفال يمر بها نحو مرمى الصمود من خلال ذلك يحصل على عرقله واضخه داخل منطقة الجزاء ويحتسب الحكم ضربة جزاء للاستقلال مستحقه .
ويقوم بتنفيذها اللاعب نفسه قلب الدفاع ونجم مباراة اليوم ( احمد المشورب ) معلناً هدف الفوز والثاني له شخصياً في مشوار البطولة، بعدها ينهي حكم المباراة علاء النقيب نهاية المباراة بفوز الاستقلال 2-1 .

مقتطفات :
افضل لاعب في مباراة اليوم لاعب فريق الاستقلال عرقة ( احمد عبدالله المشورب )
الف مبروك للكابتن الرائع احمد ومزيداً من الابداع ان شاء الله .
قائد فريق الاستقلال الكابتن ماجد الفال لاعب يعجبك ,برغم تقدمه في السن ، الا انه يعطي الكثير ، ويبدع ويطرب في ارضية الملعب .
لاعبي فريق صمود شقرة ، مثالهم لاعبي لنادي فحمان أبين.. صراحة استمعنا باداءهم الجميل قدموا اداء رائع .
حضر جمهور غفير وكان رائعاً بكل ماتعنيه الكلمه، شكراً للجميع .
اللجنة المنظمة تدير البطولة باحتراف عالي جداً من خلال مالمسناهه في مباراة اليوم.. بالتوفيق لكم ان شاء الله
صورة جميلة وفكرة هي الاجمل ،عملها الكيان الاستقلالي وإدارة الفريق على اثبات وقوة الاحترام والتقدير للاعب محمد لصقع.. في صورة التقطت في مباراة اليوم مكتوبه فيها كلنا الكابتن ( محمد لصقع ابو مهدي) .
شكراً إدارة الفريق الاستقلال على هذه الخطوه الجميلة رايعين .