آخر تحديث :الثلاثاء-21 مايو 2024-09:01م

رياضة


اليوم فيردر بريمن يخشى هجوم دورتموند

الثلاثاء - 04 فبراير 2020 - 10:45 ص بتوقيت عدن

اليوم فيردر بريمن يخشى هجوم دورتموند

عدن الغد / متابعات

 

عندما تنطلق منافسات دور الستة عشر من بطولة كأس ألمانيا، اليوم الثلاثاء، يسعى فيردر بريمن إلى تقديم أفضل ما لديه أملا في تحقيق نتيجة إيجابية أمام بوروسيا دورتموند من أجل استعادة الثقة، التي يحتاج إليها بشكل كبير في الوقت الحالي لإنقاذ موسمه وتفادي الهبوط لدوري الدرجة الثانية.

وفي حالة التأهل إلى دور الثمانية، سيشكل ذلك خطوة جيدة لبريمن الذي توج بلقب الكأس 6 مرات آخرها في عام 2009، خاصة وأنها ستخفف قلق جماهير الفريق إزاء وضعه في الدوري الألماني.

وبعد مواجهة يونيون برلين في الدوري مطلع الأسبوع المقبل، يواجه فيردر بريمن مهمة صعبة في مباراتيه التاليتين حيث يلتقي لايبزج صاحب المركز الثاني في البوندسليجا، ثم يستضيف بوروسيا دورتموند مجددا.

ويعاني فيردر بريمن من ثاني أسوأ خط دفاع بين فرق البوندسليجا حيث سمح بدخول 46 هدفا في الشباك حتى الآن.

ويعيش بوروسيا دورتموند تألقا تهديفيا حيث سجل لاعبوه 15 هدفا خلال آخر 3 مباريات من بينها سبعة أهداف سجلها هالاند المنضم حديثا للفريق الألماني.

كذلك يشكل بريمن المنافس المفضل بالنسبة لماركو رويس قائد دورتموند، حيث سجل اللاعب 14 هدفا خلال 18 مباراة رسمية أمام بريمن، وسجل هدفا واحدا على الأقل في كل من المباريات الخمس الماضية أمامه.

وقد تشهد مباراة اليوم، الظهور الأول للألماني الدولي إيمري تشان مع فريق دورتموند، إثر انتقاله قادما من يوفنتوس الإيطالي.

وتفتتح منافسات دور الستة عشر غدا بلقاء لايبزيج مع آينتراخت فرانكفورت، كما يلتقي كايزر سلاوترن مع فورتونا دوسلدورف، وشالكه ضد هيرتا برلين.

بينما تستأنف منافساته مساء الأربعاء، حيث يلتقي بايرن ميونخ حامل اللقب مع هوفنهايم.

وتأتي مباراة الأربعاء في الوقت الذي يتأهب فيه بايرن ميونخ، متصدر البوندسليجا، لمواجهة أقرب ملاحقيه لايبزيج ضمن منافسات الدوري الأحد المقبل.