آخر تحديث :الجمعة-17 مايو 2024-04:50م

أخبار عدن


استمرار حملة رقابية تفقدية لاسعار وأوزان الروتي في مديريتي المنصورة والشيخ عثمان

الإثنين - 03 فبراير 2020 - 07:12 م بتوقيت عدن

استمرار حملة رقابية تفقدية لاسعار وأوزان الروتي في مديريتي المنصورة والشيخ عثمان

عدن (عدن الغد) رضوان المسوري

استمرارًا للحملة الرقابية الموسعة على الافران في مديريات محافظة عدن نفذ اليوم الاحد مدير مكتب الصناعة المهندس محمد عبادي بالتنسيق مدراء مديرتي المنصورة والشيخ عثمان محمد البري وعلي عبدالمجيد حملة رقابية لمتابعة مدى أنضباط الافران لوزن وتسعيرة القرص الروتي الرسمية ٢٠ ريال .

وتهدف الحملة الرقابية التي حضرها مدير عام استقرار الأسواق وحماية المستهلك فضل صويلح ، ومدير مكتب نائب الوزير راشد حازب ، الى تفقد الأفران بالمديريات ومعاينة مدى ألتزام مالكي الأفران وأنضباطهم بوزن وسعر القرص الروتي الرسمي .
وأوضح مدير مكتب الصناعة بعدن المهندس محمد عبادي بأن الحملة الرقابية الموسعة تأتي بتوجيهات وإشراف مباشر من نائب وزير الصناعة سالم سلمان الوالي للرقابة على الأفران وتفقد سير إنضباطها بوزن وسعر الروتي وضبط المخالفين وأحالتهم الى نيابة الصناعة لاتخاذ الإجراءات الصارمة حيالهم .
وأشار عبادي ، بأن الحملة مستمرة في جميع مديريات محافظة عدن وان وزارة الصناعة والتجارة ومكتبها بعدن لن تتهان مع من يتلاعب بوزن الروتي او يبالغ في سعره .. مثمناً التعاون الكبير الذي لمسه من قبل مدراء المديريات من خلال أسهامهم الفعال وجهودهم الطيبه في تذليل الصعوبات والمعوقات وتسهيل مهام منفذي الحملة لتحقيق أهدافها المرجوه .

رافق الحملة مدير مكتب الصناعة بالمنصورة فيصل محمد ومدير غرفة عمليات الصناعة عبدالسلام فيصل
ومدير المجلس الانتقالي بمديرية الشيخ عثمان رياض درويش وقوة أمنية تابعة لقائد حماية المنشآة أحمد مهدي بن عفيف.