آخر تحديث :السبت-04 مايو 2024-02:21ص

أخبار المحافظات


بقيادة قائد حزام لودر.. حملة أمنية لضبط محطات الوقود المخالفة بالمدينة

الإثنين - 03 فبراير 2020 - 12:23 ص بتوقيت عدن

بقيادة قائد حزام لودر.. حملة أمنية لضبط محطات الوقود المخالفة بالمدينة

ابين (عدن الغد ) خاص :

نفذت قوات الحزام الامني بمديرية لودر صباح اليوم حملة رقابية ضد جميع محطات الوقود المخالفة والمتلاعبة بأسعار البيع .

وتمكنت الحملة بقيادة قائد الحزام الامني العميد عبدالله عمر الدماني من النزول إلى جميع محطات الوقود في المدينة وتحذير جميع المحاط من التلاعب في اسعار بيع المشتقات النفطية .

وشدد القائد عبدالله عمر الدماني قائد الحزام على الالتزام باسعار البيع المعروف لسعر الدبه محذرآ الجميع من التلاعب في السعر واخفاء النفط عند حصول اي أزمة بحجة انعدامه مع وجود كمية متبقية يحاول البعض الاستفادة منها والمتاجرة بها في الأسواق السوداء .

هذا وقام قائد الحزام الامني بعدها باستدعى جميع اصحاب المحاط واجتمع بهم وحثهم على الالتزام وعدم بيع النفط لاصحاب البوز والشاحنات وكذلك تعبئة البراميل والدباب الذي يستخدمها تجار السوق السوداء .

حيث التزم الجميع بكل ذلك خلال اجتماعهم مع قائد الحزام الاخ العميد عبدالله عمر الدماني وتم التوقيع على ذلك والتزامهم بعدم المخالفه والتنسيق مع قيادة الحزام الامني في التعامل مع اصحاب البوز والشاحنات وتجار السوق السوداء .

هذا ولاقت هذه الحملة ارتياحآ واسعآ في صفوف جميع المواطنين مقدمين شكرهم لقائد الحزام الأمني على كل مايقوم به في خدمة المواطن في لودر ومثمنين شكرهم لكل مايبذله من جهود جبارة .

* من مختار النخعي