آخر تحديث :الأحد-05 مايو 2024-08:12ص

رياضة


رياضيو عدن في احتفالية كروية تأييدا لاتفاق الرياض ونشر المحبة والسلام

الأحد - 02 فبراير 2020 - 10:21 ص بتوقيت عدن

رياضيو عدن في احتفالية كروية تأييدا لاتفاق الرياض ونشر المحبة والسلام

عدن(عدن الغد)فضل الجونة:

وسط الحضور والنجوم والجمهور وعلى أنغام الفرقة النحاسية، شهد ملعب الفقيد حسين باوزير بنادي شمسان الرياضي بالمعلا عصر يوم السبت احتفالية كروية رائعة شارك فيها أبرز نجوم الزمن الجميل للكرة العدنية في عصرها الذهبي، حيث  تمثلت الاحتفالية الرياضية بأقامة مباراة كروية نظمت بأسم رياضيو العاصمة المؤقتة عدن تحت شعار " رياضيو عدن يقفون خلف تنفيذ اتفاقية الرياض ، من أجل الأمن والأمان والحياة الآمنة المستقرة في مدينة الحب والسلام عدن " والتي اقيمت بدعم وبرعاية السلطة المحلية بعدن وبالتنسيق مع مكتب الشباب والرياضة بالعاصمة عدن.

وقد بدأت الفعالية الكروية وسط اجواء جميلة رسم من خلالها نجوم كرة القدم في الزمن الجميل لوحة كروية رائعة بروعة الحضور والنجوم، جمعت بين فريق يمثلون (اصدقاء الكابتن محمود عبيد) و(اصدقاء الكابتن نور الدين عبدالغني) ، حيث كان اللقاء جميل وممتع قدم فيه اللاعبين القدامى مستوى فني رائع أعادوا ذكرياتهم الجميلة في ملاعبنا الكروية من خلال  فواصل كروية ممتعة أعادوا معها شريط ذكريات الماضي الجميل الذي سطروه بأحرف من ذهب ولايزال عالق في ذاكرة عشاق ومحبي الرياضة الكروية، وبعد تنافس قوي وحماسي بين اللاعبين انتهى اللقاء الحبي بفوز اصدقاء الكابتن نور الدين عبدالغني بأربعة اهداف سجلهم نجومه جميل مقطري هدفين وهدف لكل من النجمين الشهيرين ابوبكر الماس ومحمد حسن ابوعلاء، مقابل هدف لفريق اصدقاء الكابتن محمود عبيد سجله النجم الكروي المعروف خالد عفاره.

أدار اللقاء طاقم تحكيمي مكون من الدولي السابق هشام قاسم الجاروني ، الدولي أحمد الوحيشي ، خالد أمين .

حضر المباراة الاخوة وكيل محافظة عدن محمد نصر شاذلي ،  مدير مكتب الشباب والرياضة ابين احمد صالح الراعي، نائب مدير مكتب الشباب والرياضة بعدن محفوظ سيف ، مدير مديرية المعلا فهد المشبق، مدير المنتخب الوطني لكرة القدم  المهندس محمد حيدان، وعدد من الشخصيات الاجتماعية والرياضة ورؤساء وقيادات الاندية والاتحادات الرياضية وجمهور كبير من محبي وعشاق الرياضة الكروية.

• المباراة نقلت عبر الاذاعة الداخلية للملعب بصوت المعلق المتألق فيصل غرامة الذي صدع بصوته الرائع.

• حضور الفرقة النحاسية التابعة للتوجيه المعنوي للقوات المسلحة للفعالية اضافت البهجة والحماس في نفوس الحاضرين ، الشكر لقيادة الفرقة وللعميد الركن علي منصور  الوليدي .

• شكر خاص لقيادة نادي شمسان الرياضي بقيادة فهد مشبق على جهودها التي بذلت في ترتيب كل مايخص الفعالية الرياضية التي كللت بالنجاح.

• شكر خاص لنجوم الزمن الجميل على تلبيتهم الدعوة وحضورهم ، والشكر موصول لكل من ساهم في انجاح الفعالية وخروجها بشكلها المميز .

• شكرٱ للزملاء الإعلاميين على الحضور وتغطية الفعالية وهو جهد يشكرون عليه، والشكر للجمهور العاشق للرياضة الذي كان عنوان نجاح الفعالية.