آخر تحديث :الثلاثاء-21 مايو 2024-02:27ص

رياضة


مدير عام الشباب والرياضة يتفقد أعمال الصيانة والترميم بملعب الشهداء بتعز

السبت - 01 فبراير 2020 - 10:06 م بتوقيت عدن

مدير عام الشباب والرياضة يتفقد أعمال الصيانة والترميم بملعب الشهداء بتعز

تعز (عدن الغد ) خاص :

تفقد مدير عام مكتب الشباب والرياضة بتعز أيمن المخلافي أعمال الترميم في ملعب الشهداء بتمويل السلطة المحلية بالمحافظة وتوجيهات محافظ المحافظة الأستاذ نبيل شمسان.

وتستمر أعمال الترميم في مرافق ملعب الشهداء والتي بدأت الشهر الماضي، بعد تقديم إدارة المشاريع في مكتب الشباب والرياضة للدراسات الخاصة بترميم المرافق الرياضية للجهات المعنية.

ويشمل الترميم أرضية ملعب الشهداء والمنصة الرئيسية ومدرجات الجماهير والصالات الرياضية المرفقة، الخاصة بألعاب القوى والألعاب الرياضية الأخرى.

كما يشمل الترميم غرف تبديل الملابس وغرف الحكام والاتحادات إلى جانب المرافق الخاصة بكرة الطائرة والسلة وكرة اليد، ضمن المرحلة الأولى من مشاريع ترميم المنشآت الرياضية في المحافظة.

ومن المتوقع أن تنتهي أعمال الترميم أواخر شهر مارس، ليعود ملعب الشهداء بحلة جديدة لاحتضان البطولات الرياضية واستقبال الجماهير في مدرجات مجهزة

واطلع أيمن المخلافي على ما أعمال الصيانة وما أنجز حتى اللحظة بمرافق الملعب المختلفة، وحث الفرق المنفذة والمشرفة على إنجاز الأعمال خلال المدة الزمنية المحددة.

وثمن المخلافي دعم محافظ محافظة تعز الأستاذ نبيل شمسان وتوجيهاته بالبدء بترميم المنشآت الرياضية بدءا من ملعب الشهداء ومقر النادي الاهلي  كمرحلة أولى، مثمنا في الوقت ذاته توجيهات وزير الشباب والرياضة بترميم الصالة الرياضية لنادي الشروق والرفع بدراسات بقية المنشآت  الرياضية في إطار دعم الوزارة للمشاريع والبنى التحتية للعام 2020، وشكر المخلافي تفاعل المحافظ والوزير ودعمهما المستمر لقطاع الرياضة في تعز.