آخر تحديث :السبت-27 أبريل 2024-07:33ص

رياضة


ضمن استعدادات أندية عدن لبطولة طيران بلقيس... الشعلة يكتسح شباب الوضيع بسباعية

الخميس - 30 يناير 2020 - 11:55 م بتوقيت عدن

ضمن استعدادات أندية عدن لبطولة طيران بلقيس... الشعلة يكتسح شباب الوضيع بسباعية

عدن الغد / صفحة النادي

تمكن فريق نادي الشعلة الكروي الأول بقيادة المدرب خالد الزامكي من تحقيق فوزا وديًا على فريق شباب الوضيع بسبعة أهداف مقابل هدفين. 

وذلك ضمن استعدادات الشعلة العدني للمشاركة في بطولة طيران بلقيس بنستخها الثانية التي تم إشعار الأندية مؤخرا.


وجاء فوز الشعلة بنتيجة بسبعة أهداف مقابل هدفين على شباب الوضيع سجلهم كلا من:
"منيف جسار" في الدقيقة "3" وأسامة بجلة في الدقيقة "24" من ركلة جزاء، ومناف سعيد في الدقيقة "28" ليعود نفس اللاعب ليضيف الرابع للشعلة والثاني له مختتما الشوط الاول برباعية شعلاوية.

وفي الشوط الثاني للمباراة اجرى المدرب خالدالزامكي عدد من التغيرات في صفوف الفريق، وفي بداية الشوط الثاني ضاعف الفريق الشعلاوي النتيجة بإضافة الهدف الخامس في الدقيقة "7" عبر "مناف سعيد" وبعدها بدقيقتين قلص شباب الوضيع الفارق بتسجيلهم لهدف، ليعود بعدها لاعبي الشعلة لمضاعفة النتيجة عن طريق اللاعب "مناف سعيد" مسجلا الرابع له والسادس لفريقه، قبل ان يختتم النجم أيمن الحاج اهداف الشعلة بتسجيله سابع اللاهداف بالدقيقة "20" وقبل نهاية المباراة بدقائق سجل شباب الوضيع هدفهم الثاني وعلئ اثره انتهت المباراة بفوز الشعلة على شباب الوضيع 2/7.

هذا وقد كانت المباراة الودية الرابعة للفريق الأول بقيادة الزامكي بعد فوزه على الروضة بخمسة اهداف مقابل واحد والمنصورة بثلاثية نظيفة ومن ثم لقاء مع الرديف الشعلاوي والذي انتهى بأربعة لواحد والاخيرة كانت مع الوضيع.