آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-03:31ص

أخبار المحافظات


رئيس إنتقالي مسيمير لحج يلتقي قيادة المجلس بمركز وادي الفقير ويحث على اهمية العمل المؤسسي

الأربعاء - 29 يناير 2020 - 11:40 ص بتوقيت عدن

رئيس إنتقالي مسيمير لحج يلتقي قيادة المجلس بمركز وادي الفقير ويحث على اهمية العمل المؤسسي

لحج ( عدن الغد ) محمد مرشد عقابي

قام رئيس القيادة المحلية للمجلس الإنتقالي الجنوبي بمديرية المسيمير محافظة لحج عبد الفتاح جمال الحوشبي عصر امس الثلاثاء بزيارة تفقدية للأخوة اعضاء الهيئة الفرعية للمجلس بمركز وادي الفقير.

وعقد الحوشبي خلال الزيارة اجتماع ناقش فيه العديد من القضايا والمواضيع التي تهم عمل المجلس في المركز بالإضافة الى الترتيبات النهائية لتفعيل اداء الهيئة المحلية بوادي الفقير.

وأبدى عبد الفتاح الحوشبي استعداد القيادة المحلية للمجلس الإنتقالي بالمديرية لتذليل كافة الصعاب امام مهام وانشطة القيادة المحليه للمجلس بوادي الفقير بالشكل الذي يسهم في ابراز انشطة وفعاليات كافة الدوائر والأعضاء، مؤكداً على اهمية تفعيل العمل التنظيمي والمؤسسي للمجلس الإنتقالي في هذه المرحلة.

من جانبه أعرب الأخ ملهم الحوشبي رئيس اللجنة المحليه للمجلس الإنتقالي بمركز وادي الفقير عن سروره البالغ بهذه الزيارة التي قام بها رئيس القيادة المحلية للمجلس الإنتقالي بالمديرية، مؤكداً على أهمية مثل هذه الزيارات التي تجسد العمل التنسيقي المشترك بين قيادة المجلس بالمديرية والقيادات اللجان المحليه التابعة لها في عموم المراكز.

رافق رئيس القيادة المحلية لإنتقالي المسيمير خلال هذه الزيارة الأخوة.ا لاستاذ اسامه الشيبي عضو القيادة المحليه بالمحافظة والأستاذ داؤود مسيب مدير الإدارة السياسية بانتقالي المديرية.