آخر تحديث :الخميس-16 مايو 2024-03:12ص

أخبار المحافظات


تكريم أوائل الطلاب في مدرسة ناجي النموذجية بلودر

الإثنين - 25 مارس 2013 - 03:32 م بتوقيت عدن

تكريم أوائل الطلاب في مدرسة ناجي النموذجية بلودر
جانب من الحفل التكريمي الذي اقامته مدرسة ناجي لطلابها الاوئل ـ عدن الغد

لودر ((عدن الغد)) خاص :

أقامت مدرسة ناجي النموذجية بمدينة لودر محافظة أبين صباح أمس الاثنين حفلها ألتكريمي للفصل الدراسي الأول لعدد(120) من طلابها الأوائل المتفوقين في المرحلتين الابتدائية والإعدادية بحضور الإخوة : محمد نصيب مدير عام مديرية لودر وناصر عوض موسى مدير مكتب التربية والتعليم وعلي احمد عيده القيادي في لجان شعبية لودر.



الاحتفالية المبسطة والتي أرادت فيها اٍ دارة المدرسة تقديم مساحة تقديرية لطلابها ولجهودهم التي بذلوها على مدار نصف سنة دراسية من التحصيل العلمي المتميز مرت بأوقاتها من خلال برنامج شامل ابتدأ بآيات من الذكر الحكيم ثم توالت الكلمات من قبل كل الإطراف فكانت البداية لكلمة المعلمين ألقاها الأستاذ عادل احمد ثم كانت للطالب المتفوق أيمن سلال مفتاح يلقي كلمة الطلاب ..وفيهما أكدا على أهمية مثل هذه المواعيد التي يجد فيها الطالب نفسه أمام تقدير الجميع ليكون بذلك دافع له لبذل المزيد في سنوات عمره القادمة.


وأكد الأستاذ خالد احمد مفتاح مدير المدرسة أن هذا التكريم يأتي كتشجيع للطلاب الأوائل لما بذلوه من جهود في التحصيل العلمي خلال الفصل الأول..معرباً عن الشكر والتقدير لإدارة التربية والتعليم ممثله بمديرها ناصر عوض موسى على حضوره الفاعل وتحفيزه للفعاليات التربوية..داعياً الطلاب إلى زيادة الاجتهاد والمثابرة كون العلم أساس كل شي ولا يمكن أن يصل الإنسان إلى ما يصبو إليه إلا بالعلم.


كما القي القيادي البارز في لجان شعبية لودر علي عيده كلمة عبر فيها عن قيمة المناسبة والحدث في مثل هذا التوقيت الذي يكون فيه الطلاب في مسار جديد يرتبط بتطلعاتهم وأمانيهم في هذا العمر..حاثا الطلاب على بذل مزيد من الجهد والاهتمام بالعلم الذي قال بأنه طريقهم نحو البناء والانعتاق.


من جانبه أكد مدير مكتب تربية لودر ناصر عوض موسى حرص قيادة المكتب على دعم وتشجيع مثل هذه الفعاليات والأنشطة مشيداً بالدور الريادي والجهود التي تبذلها إدارة المدرسة في سبيل الارتقاء بالعملية التعليمية.


وفي الختام جرى توزيع الشهادات التقديرية والجوائز التشجيعية على الطلاب المتفوقين في المدرسة بحضور مستشاري مدير مكتب التربية الأستاذين القديرين عمر احمد مصور وسلال مفتاح وإدارة ومعلمو المدرسة وعدد كبير من أولياء أمور الطلاب.


من/ عارف علوان