آخر تحديث :الجمعة-03 مايو 2024-02:05م

شكاوى الناس


مناشدة لإنقاذ حياة مواطن عدني لا يملك من يعيله

الإثنين - 27 يناير 2020 - 09:28 م بتوقيت عدن

مناشدة لإنقاذ حياة مواطن عدني لا يملك من يعيله

عدن (عدن الغد) خاص:

أطلق ناشط مجتمعي مناشدة لإنقاذ حياة مواطن عدني لا يملك من يعيله.

ونشر الناشط أيمن لطفي الباهزي مناشدة على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، جاء فيها:

العم حسن مزيرق قصته حزينة جدا ويضرب بها المثل حاليا هو مقطوع من شجرة.. حسن مزيرق كان شخص محترم ومبسوط الحال تغيرت حالته من احسن حال الى سيء الحال ولكن الحمد لله يحمد ربه هو يرقد في الشارع لديه لباسين فقط يحضر جميع الصلوات وعنده حالة نفسية من سبب عائلته عندما فارقته.

اصيب في يوم الخميس الماضي بذبحة صدرية ولولا لطف من الله لكان قد فارق الحياة لكن هناك اولاد ورجال من شباب شعب العيدروس يعتبروه كأبٍ لهم وساندوه في مستشفى الجمهورية في قسم الطوارئ .

ذهبنا نشوف حالته ويحتاج الى علاجات متوفرة وتمديد في المستشفى لكن الشباب تأزموا ما عرفوا من أين يأتوا بالعلاجات ومصاريفه اتصلوا لنا واخبروا لنا بما حصل بالعم حسن مزريق وكلنا ندمنا والله العظيم لكن كنا يد بيد نضرب بحديد ودبرنا له حق العلاجات المستلزمة فطلبنا من إمام مسجد الضياء ان يفتح باب التبرعات فجزاه الله خير الإمام وتكلم بعد صلاة الجمعة وفتحنا باب التبرعات له للمساعدته وهناك مرافقين شباب مع العم حسن فجمعنا من تبرعات اهل المسجد جزاهم الله خير ٤٧ الف و ٢٥٠ ريال يمني.

وايضا طلبنا من فاعلين الخير الذين نعرفهم ومدوا ايادهم لنا وجمعنا مبلغ اخر ٤٧ الف ريال فصارت ٩٤ الف و ٢٥٠ ريال يمني .. لازم نعمل له مسكن في غرفة اقل الايمان للحفاظ على العم حسن من صحته فرقوده بالشارع ليس صالح له وهو ايضا من المحافطين على الصلوات وخاصة صلاة الفجر أراه امام عيني والله نحاول منكم يا اهل الخير بأن تساعدوه ‪ ‪ واي شخص يريد ان يذهب معي ليتأكد فأنا مستعد.

وهذه الارقام للتواصل 735893808 736756594 770143140 ، رقم المميز في الكريمي 1326675

محبكم أيمن لطفي الباهزي