آخر تحديث :الجمعة-03 مايو 2024-03:36ص

أخبار المحافظات


اجتماع موسع لسكرتارية المنظمات القاعدية لاشتراكي مديرية زنجبار

الإثنين - 27 يناير 2020 - 09:20 م بتوقيت عدن

اجتماع موسع لسكرتارية المنظمات القاعدية لاشتراكي مديرية زنجبار

زنجبار(عدن الغد)خاص:

ترأس الأخ مصطفى الحليمي عضو اللجنة المركزية سكرتير أول منظمة الاشتراكي مديرية زنجبارعصر اليوم الأحد /27/1/2020 اجتماعا موسعا لسكرتيري المنظمات القاعدية بالمديرية .


وفي الاجتماع الذي حضره المناضل سعيد عوض الهمامي عضو اللجنة المركزية سكرتير أول منظمة الاشتراكي بالمحافظة والمهندس سالم الخيال عضو اللجنة المركزية مشرف منظمة زنجبار والأخت وجدان ماسك عضو اللجنة المركزية تحدث الأخ الهمامي إلى الحاضرين شاكرا لهم حضورهم واصرارهم على المضي قدما في فى استعادة نشاط الاشتراكي وتفعيل حضوره بين أوساط الجماهير اعتمادا على تاريخه النضالي وإنجازاته في بناء الدولة الوطنية في الجنوب وقيمه النضالية التي حملها وناضل من أجل مصالح المواطنين سواسية ودون تمييز وقال إننا اليوم نستمد من هذه الروح النضالية التي تربينا عليها جميعا منارا وطريقا لن نحيد عنه مهما كانت التحديات والصعوبات مازال شعبنا يعي أهمية الاشتراكي في العملية السياسية والدولة المدنية وحق الجنوب في استعادة دولته المستقلة الديمقراطية. نحن مع شعبنا وسنكون أوفياء لقيمه وتطلعاته .


إلى ذلك جرى استعراض توزيع مشرفي المنظمات القاعدية في أحياء زنجبار وضرورة الجلوس مع المنقطعين عن نشاط الحزب لمواصلة مشوارهم الوطني كما تم استعراض نتائج اجتماع لجنة المديرية وكذا برنامج النزول إلى المنظمات القاعدية من قبل السكرتارية والمشرفين.