آخر تحديث :الإثنين-06 مايو 2024-01:50م

أخبار المحافظات


الجنيدي يلتقي مدير عام الهيئة الوطنية العلياء للأدوية والمعدات الطبية بعدن*

الأحد - 26 يناير 2020 - 04:54 م بتوقيت عدن

الجنيدي يلتقي مدير عام الهيئة الوطنية العلياء للأدوية والمعدات الطبية بعدن*

عدن(عدن الغد) أبومرسال الدهمسي:

التقاء وكيل محافظة ابين الاستاذ حسين صالح الجنيدي يوم أمس في العاصمة عدن بالمدير العام للهيئة الوطنية العلياء للأدوية والمعدات الطبية الدكتور عبدالقادر احمد الباكري  .

 

وخلال اللقاء الذي تم مناقشة فيه حول العمل الذي تقوم به الهيئة العلياء ورقابة الادوية لفحص مصدرها لسلامة الأدوية والمواد الطبية من أي ضرر وكمية الأدوية المتاحة للمجتمع والزام كل الشركات والوكلاء بالمعيار الدوائي التي هي مرسومة لدى الهيئة .

 

حيث اشار الاخ الوكيل الاستاذ حسين الجنيدي خلال الحوار حول التنسيق مع السلطات المحلية والتنفيذية في محافظة أبين من حيث دعم الهيئة في كل المجالات المتعلقة بها من العمل حول قضايا الصحة والادوية والتراخيص الطبية والصيدليات وأخذها بعين الاعتبار حتى تكون هناك رقابة على كل المنشآت الصحية .

 

من جانبه اكد الوكيل الاستاذ حسين الجنيدي على حرص السلطة المحلية والتنفيذية في المحافظة على الرقابة الداخلية والنقاط الامنية حول التفتيش للأدوية المهربة والمخدرات والحشيش لحسن اليقظة العالية التي يتمتع بها الافراد في النقاط الأمنية في أبين التي ضبطت الكثير من هذه الادوية والمخدرات والحشيش وكل الممنوعات .

 

هذا وطالب الأخ الوكيل الاستاذ حسين الجنيدي بان يكون هناك تنسيق مباشر لتعميم أي بلاغ حول ما يتعلق بهذا لكون الهيئة الوطنية العلياء للأدوية هي من تملك الصلاحيات في تحديد نوعية الادوية المهربة وغيرها بما لديهم من إمكانيات سواء من الكوادر الوطنية المتخصصة او الاجهزة الفاحصة بذلك .

 

وفي الختام تقدم الوكيل الاستاذ حسين الجنيدي بشكره وتقديره لمدير الهيئة الوطنية العليا الدكتور عبدالقادر احمد الباكري لحسن استقبالة واستماعه لما يخدم المحافظة ويلبي تطلعات أبنائها مقدرا جهودهم الحثيثة المبذولة لخدمة الوطن والمجتمع .