آخر تحديث :الخميس-02 مايو 2024-04:02ص

أخبار عدن


معهد الطيران ينظم دورة تدريبية لموظفي الهيئة العامة للطيران المدني والأرصاد بعدن

الأحد - 26 يناير 2020 - 03:21 م بتوقيت عدن

معهد الطيران ينظم دورة تدريبية لموظفي الهيئة العامة للطيران المدني والأرصاد بعدن

عدن(عدن الغد)نبيل الجنيد تصوير/ زكي اليوسفي:

نظم معهد الطيران المدني والأرصاد اليوم بالعاصمة المؤقتة عدن  الدورة التدريبية التمهيدية في الطيران المدني والأرصاد ل19 مشارك ومشاركة من موظفي الهيئة العامة للطيران المدني والأرصاد بعدن . 

 

وتهدف الدورة التي أقيمت برعاية رئيس الهيئة العامة للطيران المدني والأرصاد الكابتن صالح سالم بن نهيد " إلى إكساب الموظفين الجدد من  الهيئة العامة للطيران مهارات الأداء الوظيفي في مجال الطيران المدني والارصاد الجوي . 

 

وأكد وكيل قطاعات المطارات بالهيئة العامة للطيران المدني والأرصاد  المهندس " عبدالله حسين " أهمية التدريب والتأهيل الشامل للكوادر العاملة بمختلف دوائر  هيئة الطيران والارصاد وذلك لما يمثله الطيران المدني من تخصص في المراقبة الجوية والترصد والسلامة الجوية للمسافرين . 

 

مشيدا بما يبذله المعهد من جهد لتأسيس مرحلة جديدة فيما يتعلق بالطيران المدني والأرصاد داعيا المشاركون إلى الاهتمام والاستفادة من برامج الورشة والمتعلقة بمهامهم اليومية . 

واوضح مدير معهد الطيران المدني والأرصاد الدكتور " محمد عبدالله النخعي "  ان الدورة تأتي في إطار جهود المعهد لتأهيل وتدريب الكوادر البشرية العاملة في مجال الطيران المدني والارصاد بمطار  عدن الدولي والمطارات الاخرى . مثمنا دعم وتشجيع الهيئة العامة للطيران المدني والارصاد ممثلة بالكابتن صالح سالم بن نهيد لمعهد الطيران الذي بداء نشاطه تدريجياً بعد قرار نقله من صنعاء الى العاصمة المؤقتة عدن .