آخر تحديث :السبت-04 مايو 2024-03:20م

رياضة


الدوري التنشيطي| النوارس الحضرمية للنهائي والضحية التلال(نسخة إضافية)

الجمعة - 24 يناير 2020 - 07:06 م بتوقيت عدن

الدوري التنشيطي| النوارس الحضرمية للنهائي والضحية التلال(نسخة إضافية)

عدن الغد / امين الجماعي

قطع فريق شعب حضرموت البطاقة الثانية لنهائي الدوري التنشيطي الذي ينظمه الاتحاد العام لكرة القدم بعد فوزه الصعب في لقاء نصف النهائي الثاني على منافسه فريق التلال العدني بصعوبة بهدف نظيف في اللقاء الذي جمعهما عصرامس على استاد سيئون الاولمبي.

واجمل مافي المباراة الجماهير الغفيرة التي ملأت كل جنبات الملعب، جماهير هزت الملعب على ايقاعات ونغمات الدان الحضرمي الاصيل وعزفت اجمل الالحان للشعب والتلال

اللقاء بشكل عام كان متوسطآ ولم يحمل في شوطه الاول اي ملامح فنية خاصة والحذر طغى على تحركات واداء الفريقيين، في شوط اللقاء الاول لم تسجل خطورة تذكر على مرمى ناصرالعبد من التلال واكرم كرامة وبر من الشعب لينتهي الشوط الاول بالتعادل السلبي. 

في شوط اللقاء الثاني كان اللقاء افضل حالآ واتسم الاداء بانفتاح كبير مقارنة بالشوط الاول مع بعض التحفظ والحذر من الفريقين وبالذات فيما يتعلق بالاداء الدفاعي من ناحية تكتيكية خطف الرائع عماد منصور في الدقيقة 54 من عمر اللقاء والمباراة هدفآ رائعآ لشعب حضرموت بعد تخلصه من الرقابة ليحرز هدف المباراة الوحيد هز ارجاء الملعب لتردد جماهير الشعب نغمات ومعزوفات غاية في الروعة. 

حاول التلال بعد هذا الهدف ان يعيد الامور لمسارها لكن كل محاولاته فشلت فيما لجاء الشعب وبتوجيهات الكابتن /انور عاشور مدرب الفريق للعب على المرتدات وكان الاكثر خطورة

ومع ذلك لم تكن هناك فرص حقيقية على مرمى الشعب. 

لتنتهي المباراة بفوز الشعب بهدف نظيف ليصل لنهائي البطولة ويضرب موعدآ في القمة غدا الاحد مع فريق وحدة عدن.