آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-02:20م

رياضة


بفوزه على أهلي تعز.. بيارق الهاشمي يبلغ نهائي الدوري التنشيطي(نسخة ثانية)

الخميس - 23 يناير 2020 - 11:02 م بتوقيت عدن

بفوزه على أهلي تعز.. بيارق الهاشمي يبلغ نهائي الدوري التنشيطي(نسخة ثانية)

سيئون(عدن الغد)خاص:

تمكن وحدة عدن بالتغلب على أهلي تعز بهدف نظيف عبر مهاجمه عبدالخالق الشعيبي ،في اللقاء الذي جمعهما عصر يومنا هذا الخميس بالملعب الاولمبي بمدينة سيئون محافظة حضرموت ،في إطار النصف النهائي من الدوري التنشيطي لكرة القدم. ليضرب موعدا في النهائي مع الفائز من لقاء يوم غدا الجمعة ،والذي سيجمع فريقي التلال مع شعب المكلا.


سجل الوحدة هدفه الوحيد في الدقيقة 14 أثر دربكة استغلها المهاجم الوحداوي عبدالخالق الشعيبي ليسكنها في الشباك الأهلاوية ، فيما أضاعوا مهاجموا الوحدة هدفا أخر بالدقيقة 20، كما ألغي حكم المباراة هدفا بداعي التسلل في نهاية الشوط الأول من عمر المباراة.


ومع بداية الشوط الثاني وبعد تراجع وحداويا بغرض الحفاظ على الهدف المحرز بالشوط الأول ،سيطر الأهلى على مجريات الشوط الثاني ،وكاد يعدل النتيجة عن طريق اللاعب الاهلاوي طه حسين ،إلا أن براعة حارس الوحدةوالذي استطاع أن يتصدى للكرة، وتكررت الهجمات الأهلاوية لمرمى الوحدة المتراجع ،وحاول المدرب الوحداوي قيس صالح بتحصين خط دفاعةبإشراك المدافع أحمد الصادق للحفاظ على النتيجة والتي لم تتغير حتى إطلاق الحكم الدولي أمين ردمان صافرته معلنا إنتهاء اللقاء بالفوز الغالي والثمين للاخضر العدني وتأهله للنهائي المقام عصر الأحد من الأسبوع القادم ،منتظر الفريق المتأهل من لقاء الغد.


أدار اللقاء طاقم تحكيمي
حكم ساحة أمين ردمان
حكام خطوط أحمد مسهور ومصطفى عبدالغني
حكم رابع إبراهيم الحسني
وأحمد قائد حكم مراقب .

 

*من خالد مبروك غالب
تصوير/ أيمن القاضي