آخر تحديث :الخميس-16 مايو 2024-09:51م

أخبار المحافظات


الزعوري يلتقي فريق التوعية عن الالغام في الحوطه

الأربعاء - 22 يناير 2020 - 05:29 م بتوقيت عدن

الزعوري يلتقي فريق التوعية عن الالغام في الحوطه

لحج(عدن الغد)عدنان سعيد:

التقى الدكتور محمد سعيد الزعوري مدير مكتب التربية والتعليم بمكتبه صباح اليوم الثلاثاء 2020/1/21م الأخ صالح حسين بن حسين قائد فريق التوعية عن الألغام ومخلفات الحرب بمديرية الحوطه الذي اطلعه على طبيعة عمل الفريق من حيث القيام بعملية التوعية المباشرة للتلاميذ والطلاب في المدارس الحكومية والأهلية بمديرية الحوطه.

 

من جانبه عبر الدكتور الزعوري عن شكره للبرنامج الوطني للتعامل مع الألغام لقيامه بعملية التوعية لتلاميذ وطلاب المدارس ليتعرفوا من خلاله عن المخاطر الصحية نتيجة الإصابة من الالغام والمقذوفات النارية وكذلك الإرشادات والنصائح المتبعة عند عثورهم على الألغام التي خلفتها الحرب العبثية الحوثية.. مؤكداً ان مكتب التربية والتعليم بالمحافظة سيقوم بتسهيل مهام وعمل الفرق في المديريات المستهدفة من قبل البرنامج الوطني للتعامل مع الألغام. 

 

تجدر الاشارة ان البرنامج الوطني للتعامل مع الألغام وبالتعاون مع منظمات المجتمع المدني وبدعم من منظمة اليونيسيف يستهدف خمس مديريات هي الحوطة وتبن وردفان وحبيل جبر والحد حيث ستقوم الفرق المكلفة بالتوعية المباشرة عن مخاطر الألغام للتلاميذ والطلاب .

 

حضر اللقاء كلاً من الاستاذ صالح غالب ثابت والاستاذة انتصار عبدالله مسعد ناشرا التوعية في مديرية الحوطه والأستاذ محمد صالح مسعود منسق البرنامج بالحوطة.