آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-02:47م

وفيات


لملس يبعث رسالة عزاء ومواساة لرئيس جهاز محو الأمية في وفاة عمه

الإثنين - 20 يناير 2020 - 11:18 م بتوقيت عدن

لملس يبعث رسالة عزاء ومواساة  لرئيس جهاز محو الأمية في وفاة عمه

(عدن الغد)نائف زين ناصر:

 

بعث  الدكتور عبدالله سالم لمس وزير التربية والتعليم  اليوم الإثنين 20 يناير 2020م رسالة عزاء ومواساة  للأخ الأستاذ محمد حسين علي الحاج بن جراش الكلدي رئيس جهاز محو الأمية وتعليم الكبار في الجمهورية معزياً له وناقلاً   أصدق المواساة وخالص التعازي في وفاة عمه شقيق والده الشخصية الإجتماعية محمد صالح علي بن جراش الكلدي الذي إنتقل إلى جوار ربه يومنا هذا  في دولة قطر الشقيقة.

 

وفي رسالة العزاء والمواساة نقل  الوزير د. لملس لرئيس جهاز محو الأمية وتعليم الكبار في الجمهورية باسمه ونيابة عن قيادة وكوادر ومنتسبي وزارة التربية والتعليم نقل  خالص التعازي ومشاعر المواساة له ولأولاده و أهل وذوي المغفور له بإذن الله تعالى سائلاً الله أن يتغمد المغفور له بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله جميعاً الصبر والسلوان. 

من جهته  عبر الأستاذ محمد الحاج  رئيس جهاز محو الأمية وتعليم الكبار في الجمهورية عن خالص شكره وتقديره وامتنانه لوزير التربية والتعليم الدكتور عبدالله لملس على رسالته  ومواساته في هذا المصاب المحزن والمؤلم الذي ألم بهم متمنياً للوزير وجميع منتسبي وكوادر وزارة التربية والتعليم الصحة والعافية والتوفيق .