آخر تحديث :الأحد-19 مايو 2024-12:05ص

أخبار المحافظات


ابين : إعادة هيكلة مجلس الحراك الثوري بمديرية زنجبار

السبت - 18 يناير 2020 - 01:04 ص بتوقيت عدن

ابين : إعادة هيكلة مجلس الحراك الثوري بمديرية زنجبار

ابين (عدن الغد ) خاص :

عقد في مدينة زنجبار عاصمة محافظة ابين صباح الأمس  اجتماع لقيادات ونشطاء مجلس الحراك الثوري في دلتا ابين بحضور عضو المكتب السياسي للمجلس المناضل محمد دمبع النخعي وأعضاء من الهيئة المركزية وقيادات ونشطاء من مديريات الدلتا .

وناقش الاجتماع تطورات ومستجدات الأوضاع على الساحة الجنوبية وما تشهده من صراع وتشظي ومؤامرات تستهدف الحراك الجنوبي ومحاولة البعض عبثا حرف مساره وأهدافه العظيمة التي ضحى من أجلها شعب الجنوب وقدم التضحيات الجسيمة بقوافل من الشهداء والجرحى والمعتقلين على درب التحرير والاستقلال واستعادة الدولة.

 كما تم في الاجتماع بحث آلية إعادة هيكلة المجلس وفقا للائحة الداخلية التنظيمية التي اقرها المؤتمر العام الثاني لمجلس الحراك الثوري .

واكد الحاضرون تأييدهم ومباركتهم لمخرجات الدورة الرابعة لاجتماع الهيئة المركزية التي عقدت الاسبوع الماضي في العاصمة عدن .

وشدد الحاضرون على مواصلة النضال الميداني والتصعيد الثوري حتى تحقيق الهدف السامي لشعب الجنوب في الاستقلال واستعادة دولته .. مثمنين المواقف المبدئية الصلبة والثابتة لقائد الثورة  الزعيم القائد حسن احمد باعوم والتي تشكل صمام أمان الثورة  الجنوبية .

وجرى خلال الاجتماع وتطبيقآ لمخرجات المؤتمر العام الثاني للمجلس الأعلى للحراك الثوري في الجانب التنظيمي إعادة هيكلة وترتيب أوضاع المجلس في مديرية زنجبار .

وبعد نقاش مستفيض وبناء من قبل الحاضرين من نشطاء وقيادات مديرية زنجبار تم التوافق على قيادة المجلس في المديرية لتشكل على النحو الآتي :

الاستاذ عادل السعدي   رئيسا

حيدره الشعبي اليافعي  نائبا

محمد عوض هادي   أمينا عاما

صلاح محمد عبيد  ناطقا رسميا

محمد احمد حيدره  الدائرة السياسية

جميله فضل ناصر   دائرة المرأة

محمد احمد عبدالقادر  الدائرة التنظيمية

علي محمد صالح   العلاقات العامة

الخضر احمد الربيزي  الدائرة المالية

لهمان منصور صالح  دائرة الشباب