آخر تحديث :الخميس-16 مايو 2024-12:21م

رياضة


بشق الأنفس الجسر يطيح بألأندلس ويعبر إلى نصف النهائي من بطولة الشهيد أكرم الحيد ورفاقة

الجمعة - 17 يناير 2020 - 11:47 م بتوقيت عدن

بشق الأنفس الجسر يطيح بألأندلس ويعبر إلى نصف النهائي من بطولة الشهيد أكرم الحيد ورفاقة

مودية - عدن الغد - عبدالله جاحب :

 

في قمة مباريات دور الثمانية من بطولة الشهيد أكرم الحيد ورفاقة وفي مباراة حملت في طياتها وتفاصيلها اروع وأجمل مباريات البطولة في دور الثمانية .

احتضن اليوم ملعب مودية في محافظة أبين اللقاء الكروي الثالث في دور الثمانية بين فريقيين الجسر والأندلس وكان الفريقيين على الموعد من خلال تقديم مباراة في قمة الروعة والجمال والإبداع الكروي .

احتشدت الجماهير منذ وقت مبكراً قبل موعد نطلاق صافرة اللقاء بساعات .

فكانت المباراة عند حسن ظن الجميع في الأداء والمستوى من جمهور ومتابعين رياضيين واعلاميين .

بدأت المباراة حماسية وفي قمة الاثارة والإبداع ورسم الفريقيين لوحة من الجمال والإبداع الكروي من خلال ألوان الطيف الكروي الذي قدمها لاعبين الفريقيين من لمسات ولمحات فنية في غاية الروعة والجمال .

إنتهى الشوط الأول بين الفريقيين بالتعادل السلبي والأداء الايجابي والجميل واللوحة الكروية الرائعة .

وعلى نفس منوال ومستوى الشوط الأول من الإبداع والروعة كان الشوط الثاني الذي كان أكثر سخونة جمالية من الشوط الأول .

وفي منتصف الشوط الثاني من اللقاء اهتز أركان الملعب واعتلت الأصوات فرح وسرور وسعادة بعد أن عانقة الشباك هدف التقدم لفريق الجسر عن طريق اللاعب الاسطورة علي سالم .

اشعل هدف التقدم لفريق الجسر المباراة وجعلها أكثر روعة وجمال وكان المستفيد الأول والاخير من رسم تلك اللوحة الجمالية الكروية الرائعة هي تلك الافواج البشرية من الجمهور الذي امتلأ به ملعب مودية في محافظة أبين .

رغم الضغط والهجمات المتعددة للاندلس الا ان الوضع لم يتغيير والمباراة لم تحمل جديد وظلت النتيجة على حالها حتى أطلق حكم المباراة صافرة النهاية بفوز صعب وشاق وبشق الانفس للجسر على الاندلس بهدف يتيم وقمة كروية رائعة .

بهذا الفوز يطيح الجسر بألأندلس بهدف يتيم ويعبر إلى نصف النهائي من بطولة الشهيد أكرم الحيد ورفاقة ويكون ثلاث اضلاع المربع الذهبي بعد الكتيبة الثالثةوزعيم زاره .