آخر تحديث :الإثنين-27 مايو 2024-10:59ص

رياضة


عدن:فريق الشهيد مختار النوبي يتأهل الى نهائي دوري شهداء شباب الكود

الجمعة - 17 يناير 2020 - 10:43 م بتوقيت عدن

عدن:فريق الشهيد مختار النوبي يتأهل الى نهائي دوري شهداء شباب الكود

عدن (عدن الغد) خاص:

حسم فريق الشهيد مختار النوبي مباراة النصف النهائي في دوري شهداء شباب الكود، بفوز مستحق على فريق الشهيد مراد المعرجي بنتيجة 3-2.

وكانت المباراة قمة كروية والتنافس فيها كان متكافئ، واشتعلت المباراة منذ الوهلة الاولى فما هي الا دقائق حتى اعلنت المباراة عن الهدف الاول فيها، حيث انطلق اللاعب ياسر الشرعبي من نصف الملعب ومرر كرة بينية رائعة الى عبدالله الدوبحي الملقب بزيدان والذي سجل هدف رائع بكعب القدم، وبعدها بلحظات وصلت كرة الى يوسف الوهاشي وقام بتسديدها من مسافة بعيدة كادت ان تسكن الشباك لولا انها غيرت اتجاهها لتلامس العارضة، وبعدها اضاع الفريقين الكثير من الفرص ابرزها الفرصة التي اضاعها زيدان حيث وصلته كرة عرضية جعلته وحيدا امام المرمى فقام بتسديدها ولكنها ارتطمت بالعارضة وسط استغراب الجماهير.

وفي نهاية الشوط الاول وصلت كرة الى يوسف الوهاشي قام بتمرير بينية رائعة للكابتن عارف الدبا الذي قام بتمويه المدافعين والحارس ومراوغتهم ومرر كرة على طبق من ذهب الى يوسف الوهاشي الذي سجل هدف التعادل بكل اريحية، وبعدها بدقائق اعلن حكم المباراة عن نهاية الشوط الاول.

في بداية الشوط الثاني انطلق عبدالله الردفاني من الجهة اليمنى ووزع كرة عرضية ارتقى لها ياسر الشرعبي براسه لترطم بالعارضة ثم عادت الى الشباك ليعلن تسجيل الهدف الثاني لفريقه والثالث في المباراة، وبعدها اضاع الفريقين الكثير من الفرص ابرزها تسديدة سالم النوبي من كرة ثابتة كادت ان تدخل الشباك لولا يقضة حارس المرمى ابراهيم عبد الدي انقذها في اللحظات الاخيرة.

وفي منتصف الشوط الثاني ومن كرة مرتدة من المدافعين سدد لاعب فريق الشهيد"المعرجي" احمد السعيدي كرة قوية ارتطمت بالحارس لتعود الى الوهاشي الذي انبرى لها براسه معلنا عن تسجيل هدف التعادل، وبعدها شهد لاعبي فريق الشهيد المعرجي تراجع ملحوظ، واستغل لاعبي فريق الشهيد النوبي ذلك حيث استمروا بالضغط وتفننوا في اضاعة الفرص، حيث اضاع اللاعب زيدان فرصة محققه بعد انفراده بالحارس، وقبيل نهاية الشوط الثاني ومن كرة ثابت وزعها لاعب فريق الشهيد "النوبي" احمد محسن، ارتقى لها ياسر الشرعبي ليسجل هدف رائع براسة معلنا عن تقدم فريقه، وبعدها اضاع فريق الشهيد النوبي الكثير من الفرص قبل ان يعلن حكم المباراة عن نهايتها.

حكم المباراة الكابتن حسين الدبا وساعده في ذلك الكابتن حمزة حلمي والكابتن خالد سبهان.

وبعد انتهاء المباراة اعلنت اللجنة المشكلة من الكابتن قادري الدبا والكابتن احمد علي والكابتن خالد الطيب عن اسم افضل لاعب في المباراة والذي استحقه النجم ابراهيم الجديبي.

وبهذا فسيتقابل كلا من فريق الشهيد النوبي وفريق الشهيد احمد سمير في المباراة النهائية التي ستحدد البطل صاحب المركز الاول، انتظروا المباراة النهائية التي ستفصح عن كل خبايا دوري شهداء شباب الكود.