آخر تحديث :الجمعة-17 مايو 2024-01:31ص

أخبار المحافظات


قيادة المجلس الانتقالي بأبين تنعي رحيل الاكتوبري الفذ المناضل سيف سالم أبو فارس

الخميس - 16 يناير 2020 - 04:18 م بتوقيت عدن

قيادة المجلس الانتقالي بأبين تنعي رحيل الاكتوبري الفذ المناضل سيف سالم أبو فارس

أبين(عدن الغد) خاص:

نعت قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي قواعد واعضاء الهيئات التنفيذية في المديريات والمجالس المحلية في المركز وفاة المناضل الكبير سيف سالم محسن أبو فارس السعيدي الذي انتقل الى جوار ربة يوم امس الاربعاء عن عمر ناهز التسعة والسبعون عاما .


وبرحيل المناضل فقيد الوطن البارز أبو فارس والقيادي في الحراك الجنوبي فقدت أبين خاصة والجنوب عامة واحدا من الرعيل الأول للنضال الوطني من اوائل المنخرطين في حركة القوميين العرب ثم مع ثوار الجبهه القومية ثم من الذين كان لهم الفصل في تاسيس دعائم دولة النظام والقانون جمهورية اليمن الديمقراطية الشعبية واخرها حركة الانتفاضة الشعبية الجنوبية ضد قوات الاحتلال اليمني المتمثلة بالحراك الجنوبي .


ويعد المناضل الوطني الكبير سيف سالم محسن واحد من رموز الحركة الوطنية الجنوبية الذين كان الدور الكبير في اشعال ثورة شعب الجنوب ضد عنجهية قوات الاحتلال اليمني رافضا الذل والهوان والكبرياء وواحد من ثوار 14 اكتوبر المجيدة بالإضافة إلى كونة شخصية اجتماعية بارزة تحظى باحترام الجميع .


وبهذا المصاب الجلل تتقدم قيادة قواعد واعضاء الهيئات التنفيذية بالمديريات والمجالس المحلية بالمجلس الانتقالي بالمحافظة بخالص التعازي القلبية إلى اسرة وأولاده سائلين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمتة وان يلهم اهلة وذوية الصبر والسلوان وأنا للة انا اليه راجعون.