آخر تحديث :الخميس-16 مايو 2024-10:10ص

أخبار المحافظات


اختتام دورة للصحة والسلامة المهنية بلحج

الثلاثاء - 14 يناير 2020 - 05:17 م بتوقيت عدن

اختتام  دورة للصحة والسلامة المهنية بلحج

لحج(عدن الغد)فهد محسن:

اختتمت صباح اليوم الدورة التي نظمتها ادارة الصحة والسلامة المهنية بمكتب الشؤون الاجتماعية بلحج بمشاركة اربعة عشر مشارك يمثلون عددا من عمال المصانع والمنشآت الصناعية في محافظة لحج وفي حفل اختتام الدورة القى الاخ فضل الخنبشي مدير إدارة الصحة والسلامة المهنية بلحج كلمة رحب فيها بالحضور. 

 

وقال اليوم تختتم الدورة التدريبية التي كانت حول مفهوم الصحة والسلامة المهنية للعمال الذين يعملون في المصانع والمنشآت الصناعية في المحافظة ونأمل أن المشاركين قد تلقوا في الدورة العديد من المفاهيم حول الصحة والسلامة المهنية وأهميتها لحياتهم. في مواقع العمل.

 

 وأردف الخنبشي الدورة  التي نظمتها إدارة الصحة والسلامة المهنية. للعمال الصناعيين في المصانع قد عادت عليهم بالعديد من المعلومات التي تأمين حياتهم.  في العمل. 

 ويشارك في الدورة اربعة عشر مشارك من عددا من المصانع في محافظة لحج. بعدها تحدث المهندس فتحي الصعو.

 مدير عام صحة البيئة في محافظة لحج الذي بدوره إعطاء فكرة عن أهمية مثل هذه الدورات التي تهتم في مبدأ الصحة والسلامة المهنية وكذا الأخطار البيئية التي قد يتعرض لها العمال في المصانع 

واكد الصعو ان هناك تنسيق بين ادارة الصحة والسلامة المهنية ومع ادارة صحة البئة ونامل عقد دورات اخرى لتشمل العديد من المصانع والعمال فيها   وفي نهاية حفل الاختتام الذي حضرة الاخ صالح محمود مستشار محافظ لحج والاخ لوي الصبيحي مستشار محافظ لحج والاخ فيصل علي محمد مدير الرقابة بديوان المحافظة. وبحضور الاخ احمد السرحي مدير الصحة والسلامة في الشركة الوطنية الاسمنت.