آخر تحديث :الأربعاء-22 مايو 2024-05:14ص

أخبار عدن


وزير التربية يكرم مديرة مكتب مفوضية اللاجئين بدرع الوزارة نظير جهودها

الإثنين - 13 يناير 2020 - 12:57 م بتوقيت عدن

وزير التربية يكرم مديرة مكتب مفوضية اللاجئين بدرع الوزارة نظير جهودها

عدن(عدن الغد)الإعلام التربوي:

استقبل وزير التربية والتعليم الدكتور عبدالله لملس في مكتبه بمقر الوزارة في العاصمة المؤقتة عدن، صباح اليوم الإثنين 13 يناير 2020، السيدة جاكلين بارافليت، مديرة مكتب المفوضية السامية لشؤون اللاجئين في عدن، التي انتهت فترة عملها الممتدة لثلاث سنوات.

وكرم الوزير لملس السيدة  جاكلين بدرع الوزارة نظير جهودها الكبيرة في مجال التعليم التي بذلتها خلال فترة عملها.

وقال الوزير : "نشكر السيدة جاكلين على جهودها الجبارة التي قامت بها على أكمل وجه رغم  كل الصعوبات والعراقيل التي اعترضت طريق عملها، ونعتذر عن أي تقصير ربما كان من قبلنا.. ونرجو منها أن تنقل انطباعا جيدا عنا، آملين استمرارها في العمل معنا في مشاريع قادمة".

بدورها شكرت السيدة جاكلين وزير التربية د.عبدالله لملس على تكريمها بدرع الوزارة، معتبرة ذلك محل فخر واعتزاز.

وقالت: "التعليم لكل الناس سواء القاطنين أو اللاجئين أو النازحين، وأتمنى أن أرى في الفترة المقبلة تداخل اللاجئين في نظام التعليم اليمني".

وفي نهاية اللقاء جدد الوزير لملس شكره وتقديره للسيدة جاكلين بارافليت مديرة مكتب المفوضية السامية لشؤون اللاجئين في عدن على كل ما قامت به من جهود في مجال التعليم.

حضر اللقاء من جانب الوزارة د.صالح مقطن القائم بأعمال نائب رئيس المكتب الفني بالوزارة، والأستاذ محمد حسين الطاهري مدير مكتب الوزير، والأستاذ محمد حسين الدباء مدير عام إدارة الإعلام التربوي بالوزارة، والأستاذ نصر اللحجي مدير مشروع تعليم اللاجئين بوزارة التربية، ومن جانب المفوضية حضر الأستاذ رؤوف محبوب سيف مسؤول التعليم.