آخر تحديث :الجمعة-26 أبريل 2024-06:23م

وفيات


حكومة شباب واطفال اليمن الشرعية تنعي رحيل السطان قابوس بن سعيد - سلطان عمان

الأحد - 12 يناير 2020 - 05:05 ص بتوقيت عدن

حكومة شباب واطفال اليمن الشرعية تنعي رحيل السطان قابوس بن سعيد - سلطان عمان

بيـان نعي

 

 

 

 

ببالغ الحزن والأسى والألم والتأثر تلقت حكومة شباب واطفال اليمن الشرعية نبأ وفاة السلطان قابوس بن سعيد بن تيمور - سلطان سلطنة عُمان،رحمه الله وأسكنه فسيح جناته.

 

لقد فقدت الامة العربية والاسلامية برحيله احد القادة العظماء الذين وهبوا انفسهم وسخروا حياتهم في سبيل خدمة شعوبهم وكل شعوب وبلدان العالم .. حيث كان مثالا للقائد الحكيم الحريص على اشاعة السلام والتعايش بين مختلف دول العالم .. وطوال مسيرة حكمه؛ ظل في صدارة الزعماء الساعين للمصالحة بين شعوب وبلدان العالم، والمدافعين ايضا على وجه الخصوص عن قضايا الامتين العربية والاسلامية بصدق واخلاص وتفان وتجرد.

 

وبهذا المصاب الجلل تتقدم حكومة شباب واطفال اليمن الشرعية بإسمها وبإسم كل شباب واطفال اليمن بخالص العزاء وعظيم المواساة إلى العائلة المالكة في سلطنة عُمان، وللشعب العُماني الشقيق، وللأمتين العربية والإسلامية في وفاة هذا القائد الحكيم والعظيم الذي رحل إلى جوار ربه بعد أن أتم مسيرة الإنجازات والعطاء والبناء وحقق لسطنة عمان نهظتها الحديثة، وترك سيرة عطرة في اصقاع الارض. 

 

سائلين المولى جل وعلا ان يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته .. ويلهم اهله وذوبه والشعب العماني الشقيق والعالم اجمع الصبر والسلوان.

 

إنا لله وانا اليه راجعون.

 

صادر عن: حكومة شباب واطفال اليمن

عنهم: محمد جميع - رئيس الحكومة

السبت: ١١ يناير ٢٠٢٠م