آخر تحديث :الثلاثاء-21 مايو 2024-04:47م

رياضة


فريق الاتحاد يقص شريط بطولة الفقيد"باسل الكويتي" بهدف نظيف على حساب فريق الصقر

السبت - 11 يناير 2020 - 01:51 ص بتوقيت عدن

فريق الاتحاد يقص شريط بطولة الفقيد"باسل الكويتي" بهدف نظيف على حساب فريق الصقر

أحور (عدن الغد)بكري العولقي:

برعاية فريق الصقر الرياضي وبأشراف "رابطة الانشطة الرياضية" في احور حقق فريق الاتحاد فوزا مهما في افتتاح منافسات بطولة الفقيد "باسل الكويتي" بهدف نظيف على حساب نظيره فريق الصقر على ارضية ملعب نادي أحور في قلب المدينة.

كانت بداية المواجهة برتم منخفض على مستوى الصناعة وبناء الهجمات وصعوبة الوصول الى المرميان من قبل الفريقين في الشق الاول من الشوط الاول ولم تذكر اي افضلية لفريق على الآخر كلا الفريقين لجئوا الى تناقل الكرات وسط الملعب دون وجود اي نية للمباغثة وعلى أثر هذه الوقائع انتهت مجريات الشوط الاول بالتعادل السلبي.

الشوط الثاني حملت دقائقه نوعا من الحماس والجرائه على التقدم في هجمات متبادله وسريعة مع افضلية طفيفه لفريق الصقر على مستوى التناغم والنتقلات المتقنه يقابله اصرار وعزيمة ورغبة من قبل الفريق الاتحادي، ومن كرة عرضية لصالح فريق الصقر استطاع الفريق الصقراوي من تسجيل هدف هيج مشاعر وافراح دكة احتياط الفريق والجماهير لكنه الغي بداعي التسلل حسب تقدير الحكم المساعد.

لم يقف لاعبيي الفريق الاتحادي الكبير مكتوفي الايدي بل شن الفريق هجمات مماثلة ذات خطورة كبيرة نتج عنها هدف التقدم في الدقيقة(60)بعد تسديدة صارخية للاعب الفريق "رشيد محمد ماطر" اسكنها شباك حارس فريق الصقر "العيسي" نجل اسد الحراسة وعملاقها "فوزي بامهيد" حارس المنتخي الوطني سابقا، ليعطي رشيد الاسبقية لصالح فريقه بهدف نظيف.

اعطى الفريقين كل ما لديهم وخاصة فريق الصقر من اجل ادراك التعادل لكنه لم يستطيع في ضل وجود لاعبين الاتحاد بروح قتالية عالية ابوا الا ان يكون الفوز من نصيبهم حيت استطاع فريق الصقر الوصول الى مناطق الفريق الاتحادي لكن لا وجود لاي خطورة على مستوى الخشبات الثلاث وبعد انقضى الوقتين الاصلي والبديل اطلق حكم المباراة "ابراهيم السريع" نهاية المباراة بفوز مستحق لصالح فريق الاتحاد.