آخر تحديث :الثلاثاء-21 مايو 2024-10:57م

رياضة


الشعلة والزمالك أول المتأهلين إلى المربع الذهبي من بطولة العيسائي في باتيس أبين

السبت - 11 يناير 2020 - 01:40 ص بتوقيت عدن

الشعلة والزمالك أول المتأهلين إلى المربع الذهبي من بطولة العيسائي في باتيس أبين

أبين(عدن الغد)عبدالرقيب السنيدي-عبدالمنعم الشوب:

حجز فريق الشعلة من جعار معقدة في المربع الذهبي من بطولة الفقيد على عبدالله العيسائي للفرق الشعبية والذي يقام برعاية مصنع الاسمنت وتنظيم واشراف اتحاد الفرق الشعبية في باتيس وذلك أثر فوزة على فريق اتحاد كبث بهدف دون رد في المباراة التي اقيمت بين الفريقين عصر اليوم الجمعة على ملعب مدرسة السد في المدينة ضمن منافسات الفرق المشاركة للتاهل إلى المربع الذهبي .

حيث جاء تأهل فريق الشعلة أثر تخطية فريق اتحاد كبث بهدف دون مقابل بعد مباراة كبيرة شهدها ملعب المباراة اتسمت بالاثارة والمتعة تبادل فيها لاعبي الفريقين الهجمات السريعة والنقلات المباغثة ، إلا أن فريق الشعلة كان أكثر سيطرة واستحواذ على الكرة ترجمها اللاعب وجدي الرطيل بتسجيل الهدف الأول للشعلة براسية جميلة سكنت يسار سالم جاندي حارس مرمى فريق الاتحاد ، لتستمر الندية والاثارة على شاكلة تقدم فريق الشعلة على الاتحاد بهدف دون رد .

وفي الشوط الثاني شهد اللقاء ارتفاع نسق المباراة من خلال العديد من تبادل الهجمات السريعة من قبل مهاجمي الفريقين هناء وهناك إلا أن شباك الفريقين ظلت بعيدة عن متناول مهاجمي الفريقين حتى اعلان حكم المباراة بانتهاء وقت المباراة الاصلي وفوز مستحق لفرق الشعلة على اتحاد كبث بهدف يتيم .
بهذة النتيجة تأهل فريق شعلة جعار إلى المربع الذهبي من بطولة العيسائي للفرق الشعبية في نسختها الثالثة لكرة القدم .
بينما جاء تأهل فريق زمالك باتيس بالقرعة التي آجرتها اللجنة المنظمة عصر يوم الخميس الذي صعد فيها فريق زمالك باتيس بالقرعة إلى المربع الذهبي .

حضر المباراة الأستاذ فاروق علي عبيد رئيس نادي سد باتيس والاخ حسين عاطف امين عام نادي تعاون باتيس والشخصية الاجتماعية احمد بن سلمى .
ادار المباراة الحكم مهنى جحزر حكم ساحة وفي الخطوط ممدوح شابص وايهاب الحمري .
الجدير ذكرة ان الدوري يحظى بتغطية اعلامية كبيرة ونقل عبر أثير الاذاعة الداخلية للملعب بصوت المعلق ناصر شندق العطوي .