آخر تحديث :الجمعة-26 أبريل 2024-10:35ص

أخبار عدن


حملات نظافة مكثفة لمنطقتي العريش والممدارة

الثلاثاء - 07 يناير 2020 - 05:55 م بتوقيت عدن

حملات نظافة مكثفة لمنطقتي العريش والممدارة

عدن ( عدن الغد ) خاص

تواصلت اعمال حمله النظافه الشامله التي ينفذها صندوق النظافة والتحسين بجميع مديريات العاصمة عدن الثمان بالترافق والمواكبة للاعمال اليومية لعمال النظافة في كافة الشوارع والمربعات والاحياء والمناطق بعموم المديريات وبمتابعة مستمرة لمديرعام صندوق النظافة والتحسين المهندس / قائد راشد انعم .

حيث تواصلت اليوم اعمال الحمله في مديريه الشيخ عثمان وفي منطقة الممدارة بمشاركة شيول واربعه قلابات كبيرة وشملت رفع القمامة والأتربة والمخلفات من المواقع في خطوط الاليات العاطله من خلال التغطيه بدلا عنها حتي يتم صيانتها .

كما شملت الحملة ايضا منطقة العريش بمديرية خورمكسر بمشاركة شيول واربعة قلابات كبيرة .

وفي تصريح للمدير العام المهندس قائد راشد بان الحمله لازالت مستمرة وتم ترتيب شيول واربعه قلابات للمنطقه الاولي وشيول واربعه قلابات للمنطقه الثانيه . وكذلك مقلب الحسوة التحويلي شيول وخمس قاطرات ، مشيرا الى ان الفترة الماضية شهدت حملات نظافة مكثفة في جميع مديريات العاصمة عدن بدعم حكومي .

وكانت نتائجها ملموسة على الواقع في شوارع واحياء ومناطق مدينة عدن المترامية الاطراف .مؤكدا استمرار العمل بوتيرة عالية رغم الظروف الصعبة.ونقص الامكانيات خصوصا سيارات نقل القمامة التي لاتغطي الاحتياج .ناهيك عن قدمها وتهالك السيارات العاملة في الوقت الراهن .