آخر تحديث :الأحد-26 مايو 2024-04:19م

أخبار المحافظات


أبين: تنظيم حلقة نقاشية حول أوضاع مستشفى الرازي

الثلاثاء - 07 يناير 2020 - 03:01 م بتوقيت عدن

أبين: تنظيم حلقة نقاشية حول أوضاع مستشفى الرازي

أبين(عدن الغد)خاص:

نظمت صباح اليوم بهيئة مستشفى الرازي العام بمدينة جعار حلقة نقاشية بحضور عدد من الاعلاميين والشخصيات الاجتماعية وطاقم الهيئة حيث كرس الاجتماع لمناقشة تردي أوضاع الهيئة خلال الفترة الاخيرة الصعوبات والتحديات التي تواجه سير العمل في استقبال الحالات يوميا من كل مكان .


وقال د. محمد الشرفي مدير عام هيئة مستشفى الرازي العام لا يخفى على الجميع حالة التدهور الذي وصلت اليه الهيئة خلال الفترة الاخيرة من الاهمال وغياب عدد كبير من الاطباء الذي وصل عددهم حوالي 150طبيبا في مختلف التخصصات والمحسوبين على الهيئة والذي يعملون حاليا لايتجاوز 10 اطباء مما ادى بنا الحال إلى جلب عدد من الاطباء من عدن والتعاقد بخمسون الف ريال في اليوم الواحد لكل طبيب  ليستمر العمل وتقديم خدمة للمرضى الذين لا يستطيعون زيارة العيادات الخاصة وهذا شكل اعباء مالية على الزاري كان سوف يستفاد منها في جوانب اخرى .


وأضاف الشرفي تعاني الهيئة العديد من النواقص في اكثر من مجال وبحاجة لتكاتف الجميع من الخيرين والحريصين لإعادة وجه الزاري المشرف .

وأفاد حسن فضل مدير إدارة التحصين بابين هناك اخطاء في كل مكان بس علينا معالجة تلك الاخطاء وعدم تكرارها والشيء المعيب في كل مستشفيات الجمهورية يطلبوا سيارة اسعاف وليس اطباء .

وقال الشيخ ياسر مجمل الشخصية الدينية بعض  الممرضين يقوموا بنقل اشاعات كاذبة عن مستشفى الرازي لتخويف الناس وتشوية سمعة هذا الصرح الطبي.

حضر الحلقة النقاشية رئيس اللجنة المجتمعية بالمحافظة الحاج ياسر العسيري رئيس نقابة الاطباء النخلي والاستاذ نائف زين نائب مدير اعلام ابين.


*من ماجد أحمد مهدي