آخر تحديث :السبت-18 مايو 2024-09:56م

رياضة


منتخب ساحل حضرموت المدرسي يلعب وديا مع فريق نادي أهلي الغيل بالمكلا

الثلاثاء - 07 يناير 2020 - 01:33 م بتوقيت عدن

منتخب ساحل حضرموت المدرسي يلعب وديا مع فريق نادي أهلي الغيل بالمكلا

المكلا(عدن الغد)خاص:

يدخل الجهاز الفني للمنتخب المدرسي لحضرموت الساحل عصر اليوم مرحلة جديدة من الإعداد البدني واللياقة في معسكره الإعدادي لخوض منافسات البطولة الوطنية المدرسية المرحلة الثانية من كأس الرئيس لمنتخبات حضرموت الساحل والوادي والمهرة وشبوة ومأرب والذي  تدشن يوم العاشر من يناير الحالي بملعب الفقيد بارادم بالمكلا .

إذ يخوض المنتخب تحت قيادة مدرب المنتخب الكابتن خالد بشير بأول مباراة ودية أمام الفريق الكروي الأول بنادي الاهلي الرياضي بغيل باوزير تجرى عصر  اليوم على أرضية ملعب بن سلمان .

 وقال مدرب المنتخب  الكابتن خالد بشير أن المباراة ستكون بمثابة بداية جديدة للاطلاع على القدرات الفنية والتكتيكية والذهنية عند اللاعبين ومدى لياقتهم ..

وأشار مدرب المنتخب الى ان اللاعبين حتى الآن انخرطوا في حصص تدريبية صباحية ومسائية وقد تعرفنا خلالها على المراكز التي تتوفر لدينا في صفوف المنتخب  

لافتاً أن اللجنة المتخصصة  الفنية الرياضية من مكتب وزارة التربية والتعليم قد أوقعت على اختيار هذه العناصر المتميزة والذين يعتبرون من أفضل العناصر تم اختيارهم من قبل اللجنة  وافرزتهم المسابقات الرياضية للأنشطة المدرسية على مستوى المديريات.

وعبر مدرب المنتخب المدرسي الكابتن خالد بشير عن شكره وتقديره لقيادة مكتب وزارة التربية والتعليم ممثلة بوكيل الوزارة مدير مكتب تربية حضرموت الأستاذ جمال سالم عبدون وجهوده الكبيرة ومتابعته المستمرة لمعسكر المنتخب وتذليل الصعاب التي تقف أمام جاهزية المنتخب المدرسي خلال فترة الاعداد ومتمنين أن تكون نحصد لقب هذه البطولة ونقدم مستوى مشرف يليق بمكانة حضرموت التربوية والتعليمية والرياضية.

من اعلام المنتخب    تصوير محمد باحيدرة