آخر تحديث :الخميس-02 مايو 2024-05:20م

مجتمع مدني


الاهالي يناشدون المنظمات وثلاثين سلة غذائية من فاعل خير لقرية حبيل عمار بطورالباحة

الإثنين - 06 يناير 2020 - 05:02 م بتوقيت عدن

الاهالي يناشدون المنظمات وثلاثين سلة غذائية من فاعل خير لقرية حبيل عمار بطورالباحة

طورالباحة (عدن الغد) خاص:

قام اليوم الاثنين فاعل خير بآشراف مسؤول التمكين بالمديرية أ.أنور علوان  بتوزيع 30 سلة غذائية لأهالي قرية حبيل عمار بمنطقة الصميتة بمديرية طورالباحة.

وتم توزيع السلة الغذائية يداً بيد بأشراف مسؤول التمكين بالمديرية أ.انور علوان وبحضور مدير إدارة الإعلام بالمديرية أ. جلال السويسي..

حيث كانت السلة الغذائية عبارة عن كيس دقيق عبوة 50كيلو وقطمة سكر عبوة 7كيلو و4لتر زيت.. وقوبلت هذه اللفتة الكريمة بأرتياح كبير من أهالي القرية الذين عبروا عن أمتنان شكرهم وتقديرهم للأستاذ أنور نتيجة حرمانهم من جميع دعومات المنظمات المانحة وكذا من برنامج الغذاء العالمي الذي أستهدف مالايتجاوز عدد اصابع اليد من السكان المتجاوز عددهم أكثر من ستين أسرة.. كما شكروه لما يقوم به من خدمات جليلة مع كافة ابناء المديرية..

الجدير ذكره بأن هذه الأغاثة هي مقدمة من فاعل خير لأهالي قرية حبيل عمار تعتبر الأولى من نوعها بالرغم من أنتشار المنظمات المانحة بالمديرية إلا أنها لم تستهدف من إي منظمة من سابق ...

هذا وناشد عاقل قرية حبيل عمار الشيخ عبد عبده السويسي وابناء القرية قيادة السلطة المحلية بالمديرية وكذا بالمحافظة وجميع المنظمات المانحة في مجال المياه بضرورة أستكمال مشروع مياه بير عزية الخاصة بالقرية الذي تم تشيده على نفقة الأهالي وبعض المتبرعين من فاعلي الخير ولكنه مازال بحاجة إلى شبكة ومنظمومة شمسية حتى يتم التخفيف على كآهل الأهالي من عبء نقل الماء ..

كما قدموا الشكر والعرفان لفاعل الخير بما قدمه من اغاثة للفقراء والمحتاجين بالقرية... 

 

*من جلال السويسي