آخر تحديث :الثلاثاء-28 مايو 2024-03:30ص

أخبار المحافظات


أبين .. لقاء تنسيقي للهيئة التنفيذية لمديريتي زنجبار واحور لمناقشة عدد من القضايا.

الأحد - 05 يناير 2020 - 08:12 م بتوقيت عدن

أبين .. لقاء تنسيقي للهيئة التنفيذية لمديريتي زنجبار واحور لمناقشة عدد من القضايا.

ابين ( عدن الغد ) خاص :

عقد مساء اليوم الاحد في مبنى القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمديرية زنجبار لقاء تنسيقي ضم القيادة المحلية في انتقالي مديرية زنجبار والقيادة المحلية في مديرية احور لمناقشة بعض المستجدات.

وفي بداية القاء القى العقيد/صالح ابو عبدين كلمة ترحيبة بالاخوة في القيادة المحلية لانتقالي احور علئ زيارتهم لمبنى المديرية ولقائهم مع رئيس القيادة والهيئة التنفذية في انتقالي زنجبار .

واشار ابوعبدين الئ اهمية الزيارة من قبل القيادة المحلية في مديرية احور الئ مبني القيادة المحلية للانتقالي في مديرية زنجبار لتوحيد الجهود بين القيادتين وخصوصا في هذا المرحلة التي يتتطلب من الجميع التكاتف والعمل الجاد وتعزيز التنسيق المشترك بين كافة المديريات في محافظة ابين .

وفي ختام كلمتة عبر العقيد/ صالح ابو عبدين عن شكره وامتنانه للعميد عبدالله الحوتري رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بالمحافظة وللدكتور/سعيد عوض رئيس القيادة المحلية في مديرية احور وعضاء الهيئة التنفذية في المديرية على هذه الزيارة التنسيقية والتعارفية التي تعزز من تجسيد العمل المشترك.

كما القى الدكتور / سعيد عوض رئيس القيادة المحلية في مديرية احور كلمة في القاء التعارفي قال فيها (نحن اليوم سعداء بزيارتنا لمبنى القيادة المحلية لانتقالي زنجبار للتعارف والجلوس مع القيادة المحلية في انتقالي زنجبار لمناقشة اخر المستجدات علئ الساحة الجنوبية .

وتأتي هذه الخطوة التي قمنا بها للتعارف وتطوير العمل بين المديريات نتبادل الطرح والافكار المناسبة للقضايا المطروحة ونتبادل وجهات النظر المختلفة ورفع الروح المعنوية .

وفي نهاية كلمتة شكر الدكتور سعيد عوض رئيس القيادة المحلية للانتقالي في مديرية المحفد للعقيد/صالح ابو عبدين رئيس القيادة في مديرية زنجبار والهيئة التنفذية في المديرية علئ حفاوه الاستقبال وكرم الضيافة

حضر اللقاء كلا من :
1-العقيد/صالح ابو عبدين رئيس القيادة في المديرية
2-الاستاذ/غسان جوهر رئيس الدائرة السياسية زنجبار
3-الاستاذ/حسين جاعرة حقوق الانسان
4-سالم بن عتيق عضوا
5-عبدوه يسلم عضوا
6-سالم الفجاحي عضوا
ومن جانب قيادة مديرية احور كلا من

1-د/سعيد عوض رئيس القيادة في مديرية احور
2-الاستاذ / غسان محمد ابو لحيم رئيس دائرة الشباب في المديرية
2-الاستاذ/صالح عوض صالح حقوق الانسان
3-العقيد/فريد احمد ناصر التنظيمية
4-الاستاذ/علي يسلم سعيد السياسية
5-الاستاذ/علي سعيد الشهداء
6-الاستاذ/محمد سالم بلعيد عضوا.


* من عبدالله عيسى