آخر تحديث :السبت-11 مايو 2024-11:49م

مجتمع مدني


التوقيع على استلام معدات واجهزة طبية لدعم خدمات الصحة الإنجابية بمديرية الشحر والديس الشرقية وبروم ميفع

الأحد - 05 يناير 2020 - 04:53 م بتوقيت عدن

التوقيع على استلام معدات واجهزة طبية لدعم خدمات الصحة الإنجابية بمديرية الشحر والديس الشرقية وبروم ميفع

حضرموت (عدن الغد) خاص:

وقع الدكتور رياض حبور الجريري المدير العام لمكتب الصحة بساحل حضرموت والدكتورة أحلام بن بريك مدير الصحة الإنجابية بالمحافظة والأستاذ أصيل عبد الله جوبان أمين عام CSSW  والدكتور عمر الصبان مدير مكتب الصحة بالمديرية وبحضور المهندس أمين سعيد بارزيق المدير العام لمديرية الشحر على مشروع دعم خدمات الصحة الإنجابية في المرافق الصحية بمديرية الشحر والديس الشرقية وبروم ميفع والذي يحتوي على معدات واجهزة طبية مقدمة من صندوق الامم المتحدة للسكان UNFPA  عبر CSSW لدعم خدمات الصحة الإنجابية في المناطق المستهدفة .

 

وخلال مراسيم التوقيع على استلام الاجهزة أكد الدكتور رياض الجريري مدير عام الصحة على الاستفادة القصوة من هذا الدعم المقدم لقطاع الصحة ، مشددا على تسخيره في خدمة تحسين جودة الخدمات الصحية بالمناطقة المستهدفة من الدعم ، شاكر جهود صندوق الامم المتحدة للسكان عبر CSSW لدعم خدمات الصحة الإنجابية بساحل حضرموت .

 

هذا وشكر المدير العام لمديرية الشحر المهندس أمين سعيد بارزيق الجهات الداعمة لقطاع الصحة ، متمنيا ان يستفاد من هذا الدعم في تحسين جودة الخدمات الصحية بالمديرية ، متأمل ان يتواصل الدعم لقطاع الصحة وليشمل مجالات أخره في مجال الصحة .

 

كما أشارت الدكتورة أحلام بن بريك مديرة الصحة الإنجابية بالمحافظة إلى التجربة الجميلة التي تمت بمستشفى الشحر أدت لاستمرار الدعم في هذا القسم والتي كانت نموذجا ، متمنيه ان يستمر ويمتد المشروع إلى بقية المراكز في محافظة حضرموت ، مشدده على المشاركين ان يسخروا جهودهم في تحسين جودة العمل الصحي .

 

من جانبه عبر الدكتور عمر الصبان مدير مكتب الصحة بالمديرية عن سعادته لتوقيع استلام الأجهزة في مستشفى الشحر العام ، شاكرا الجهات الداعمة ومبشرا أهالي مديرية الشحر بقدوم مشروع جديد يدعم الصحة النفسية في مستشفى الشحر العام لأول مرة على مستوى المديرية في الأيام القليلة القادمة .