آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-09:59ص

أخبار المحافظات


بحضور مدراء عموم لودر ومودية د. باعزب يكرم مبادرة إشراقة امل بمدينة العين

الجمعة - 03 يناير 2020 - 09:47 م بتوقيت عدن

بحضور مدراء عموم لودر ومودية د. باعزب يكرم مبادرة إشراقة امل بمدينة العين

العين ( عدن الغد ) خاص :

كرم الدكتور ياسر باعزب مدير عام مكتب الإعلام محافظة ابين استاذ الإعلام جامعة عدن , وبحضور مدراء عموم مديريتي لودر عوض علي النخعي ومودية عبدالناصر العزي فريق مبادرة إشراقة أمل لردم الحفر في الطريق العام , لتخفيف معاناة المسافرين .

وخلال حفل التكريم اشاد د.باعزب بفريق مبادرة إشراقة أمل ورئيسها الإعلامي فهد البرشاء ودورها في المجتمع من خلال تكاتف جهود الشباب وتشكيل فريق عمل طوعي اسهم بشكل فاعل في ردم الحفر على طول الطريق العام والتي اصبحت كابوسا" يحصد ارواح المسافرين ويسبب خسارة في الارواح والمعدات.

شاكرا" تفاعل مدراء عموم مديريات المنطقة الوسطى وتفاعلهم مع فريق إشراقة أمل والتي تعد مبادرة في طريق الخير وتعزيز التكاتف, وبث روح المبادرة بين المواطنين .

فيما القيت كلمتان لمدراء عموم لودر عوض النخعي ومودية عبدالناصر العزي عبرتا عن أهمية الجهد الشعبي والمجتمعي ليكون رديفا" فاعلا" ومساندا" لجهود السلطة المحلية بمديريات المنطقة الوسطى .
مشيدين بالجهود التي يبذلها الدكتور ياسر باعزب ودوره الفاعل على مستوى المحافظة، وكذا مشيدين بدور الإعلامي فهد البرشاء الذي أعطى هذه المبادرة جل إهتمامه ووقته كي تقدم خدماتها للجميع والتي لمسها الكل من خلال ردم حفر الطريق الدولي ابين المنطقة الوسطى..

وفي ختام حفل التكريم وزعت الشهائد التقديرية ومبلغ مالي من قبل مدير عام مديرية لودر الاستاذ عوض علي النخعي..

حضر اللقاء مدير مكتب التربية والتعليم مديرية لودر ناصر عوض موسى ومدير الإعلام بمديرية لودر جهاد حفيظ ونائب مدير مكتب الاعلام مودية احمد ادريس وعدد من الشخصيات الاجتماعية والتربوية بمدينة العين .