آخر تحديث :السبت-25 مايو 2024-11:03م

أخبار المحافظات


مدير عام تربية أبين يختتم دورة التخطيط لموظفي مكتب التربية بالمحافظة

الجمعة - 03 يناير 2020 - 03:48 م بتوقيت عدن

مدير عام تربية أبين يختتم دورة التخطيط  لموظفي مكتب التربية بالمحافظة

أبين(عدن الغد)خاص:

بحضور الدكتور وضاح صالح المحوري مدير عام مكتب التربية والتعليم بمحافظة أبين اختتام  الدورة التدريبية في التخطيط التي تعقد في قاعات التدريب بمدرسة بلقيس للبنات بزنجبار والتي تقوم بتنفيذها مؤسسة شباب ابين (AYF) ممثلة في مديرها العام الاستاذ حمدي سالم منصور وبتمويل من الصندوق اليمني الانساني (YHF) .

حيث تأتي هذه الدورة ضمن اهداف وبرامج مشروع وصول التعليم لجميع الاطفال وتقديم الدعم التعليمي للأطفال الأكثر ضعفاً - زنجبار- خنفر- محافظة ابين من خلال ( برنامج تدريب موظفين وزارة التربية والتعليم م/ أبين) ، كذلك تأتي هذه الدورات ضمن خطة مكتب التربية والتعليم ابين لتأهيل وتدريب الموظفين والمعلمين .

هذا وقد حضر الدكتور المحوري مدير عام التربية بالمحافظة فعالية حفل اختتام الدورة التدريبية في مجال التخطيط لعدد 40 مشارك من موظفي مكتب التربية بالمحافظة ومديريتي زنجبار وخنفر يتوزعون على قاعتين تدريبية تلقوا فيها التدريب لمدة 5 ايام واكتساب مهارات ومعارف علمية في مجال  التخطيط واعداد الخطط والتقارير والتقيبم والعديد من المهارات الادارية والتنظيم الاداري.

ومن جانبه الدكتور المحوري أكد على اهمية الدورة والاستفادة منها وعكسها في الواقع العملي والاداري والذي نتمنى ونأمل ان تأتي ثمارها في تحسين جودة تنظيم العمل الاداري والمكتبي كلاً في اختصاصة .
كما شكر الدكتور المحوري الدور الفاعل لمؤسسة شباب ابين ممثلة بمديرها الاستاذ حمدي سالم منصور على الدعم والعمل الذي تقدمة في مجال التربية والتعليم بمحافظة ابين .

قام بالتدريب كلاً من المدربين الاكفاء أ/ عبده غانم وأ/ ياسين دومان وأ/ طلال ناشر وأ/ صالح دهمس .

حضر اختتام الدورة كلاً من الاستاذ نادر الشحيري مدير التربية م/ زنجبار و أ/ سالم الشدادي رئيس شعبة التدريب وأ/ حمد جاعرة مدير التدريب وأ/ علي السليماني مدير الاعلام التربوي بمكتب التربية بالمحافظة .
وحضر الاختتام من مؤسسة شباب ابين الاخوة الاستاذ حلمي السيد مشرف الدورة ومنسق ميداني لمشروع التعليم م/ زنجبار والاخ سامح جمال والاخ صلاح بادويلان من كوادر مشروع التعليم بمؤسسة شباب أبين .


*من علي السليماني