آخر تحديث :الأربعاء-22 مايو 2024-02:46ص

رياضة


ركلات الترجيح تمنح الكاظمة تأشيرة العبور للدور الثاني في بطولة غرامة الخماسية بأبين

الخميس - 02 يناير 2020 - 11:13 م بتوقيت عدن

ركلات الترجيح تمنح الكاظمة تأشيرة العبور للدور الثاني في بطولة غرامة الخماسية بأبين

أبين(عدن الغد)خاص:

تخطى فريق الكاظمة  مساء يوم الخميس عقبة منافسه فريق نصر الحصن وإقصائه من المنافسة بركلات الترجيحية 2/3  ضمن  منافسات البطولة الخماسية للفرق الشعبية لبطولة الشهيد البطل فهد غرامة لنسختها الثانية التي تجري منافساتها على الصالة الرياضية المغطاه بالعاصمة زنجبار التي تقام برعاية ودعم الشاب مروان عبدالله باقس وتنظيم لجنة زنجبار الرياضية التي تشارك فيها جميع فرق العاصمة زنجبار بالإضافة الى فرق مديرية خنفر وحصن عطية و الكود باستضافة ضيوف البطولة فرق من مدينة لودر، وفرق من عدن ، وفرق يافع تتنافس بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة فقط.

تفاصيل المباراة جاءت محمله بعناصر الاثارة والتشويق وسط حضور جماهيري توافد لمشاهدة اللمسات الكروية الجميلة وغزارة الأهداف بين الفريقين  اللذين بذلا كل ما لديهما لتحقيق الفوز والإنتقال إلى محطة الدور القادم  بعد انقضاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بخماسية لكل منهما  في منازلة جميلة ومفتوحة بين الطرفين ليكون الحسم عبر ركلات الحظ التي ابتسمت للاعبي الكاظمة (2/3) منحتهم العبور إلى الدور الثاني.

نال جائزة افضل لاعب في المواجهة  اللاعب حموده هاني لاعب فريق نصر الحصن والمقدمة من داعم وراعي البطولة تسلمها من الكابتن خالد جنيد.

المباريات نقلت عبر الإذاعة الداخلية لصالة الرياضية بصوت المعلق فهمي عفاس ( ابو علاء)

أدار المباراتين )عمار باعامر [ كولينا ] و ميعاذ الخضر لأئحة مختار عمر شيخ و خالد جنيد مسجلأ راقبها عيدروس نسير مدرب كرة الصالات.

يلتقي مساء يوم غدا الجمعة في إفتتاح منافسات الدور الثاني حسب لقرعة التي وضعت فريقي الهلال السواحلي ودلتاء أبين في المباراة الاولى و الاماجد واستقلال عمودية في المباراة الثانية.


*من نبيل ماطر