آخر تحديث :الإثنين-13 مايو 2024-09:13ص

أخبار وتقارير


قائد اللواء الاول صاعقة يستقبل قائد اللواء الاول مشاه في الخطوط الاماميه لجبهة الفاخر شمال الضالع

الأربعاء - 01 يناير 2020 - 06:13 م بتوقيت عدن

قائد اللواء الاول صاعقة يستقبل قائد اللواء الاول مشاه  في الخطوط الاماميه لجبهة الفاخر شمال الضالع

الضالع(عدن الغد)خاص:

في اليوم الاول من العام الجديد صباح يوم الاربعاء قام قائد اللواء الاول مشاه ابو طاهر بزيارة الى جبهات القتال المشتعلة في شمال مدينة الضالع وتفقد عددآ من المواقع العسكرية لأشبال اللواء الأول صاعقة وكان في استقباله عبدالكريم الصولاني قائد اللواء الاول صاعقة في الخطوط الامامية لجبهة الفاخر شمال الضالع الذي يخوض معركته المصيرية مع مليشيات المد الفارسي"

وخلال الزيارة إستمع القائد البيشي بشرح مفصل من الصولاني على معنويات الأبطال في اللواء الأول صاعقة وعن آخر المستجدات عن المعارك مع مليشيات الحوثي  ،
والجاهزية القتالية العالية التي يتمتع به اشبال اللواء الاول صاعقة المرابطون في مواقع الشرف والبطولة .

واستمع البيشي  إلى شرح مفصل عن  تفاصيل المعارك المحتدمه وعن الانتصارات المتسارعة الذي يسطرها ابطال المقاومة الجنوبية بكافة اطيافها .

وناقش البيشي مع القائد ابو قاسم الصولاني  عن سير المعارك في مواقع الشرف والبطوله وعن  الصعاب والعقبات التي تواجههم" ونقل لهم تحيات القائد عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي الذي ثمن بدوره تضحيات وجهود وصمود الابطال في معركة المصير المشترك للدفاع والذود عن الأرض والعرض والدين ضد مشروع المد الفارسي "وتلمس هموم وقضايا الافراد واحتياجاتهم وسبل التغلب عليها وتعهد في توفير كل مايتطلبه المقاتلين في الخطوط الامامية.

كما أشاد القائد البيشي بجهود وتضحيات اشبال اللواء الأول صاعقة في الدفاع عن الضالع مدينة الصمود والتحدي التي سطرت التاريخ بدماء مقاتليها النشاما ضد المليشيات الكهنوتيه وضد مشروعهم " التي سخرت كل امكانياتها العسكرية وحشدت الآلاف من المقاتلين محاولين التقدم نحو الضالع ولايكترثون حجم المأساة التي يتجرعها المواطنين في المناطق القريبة لجبهات القتال من خلال القصف العشوائي على منازل المواطنين الابرياء واخافة الاطفال والنساء وزرع الخوف في قلوبهم "لاسيما الالغام التي حصدت الكثير من أرواح الأبرياء وهذا الأمر ليس بجديد عن جماعة تتلذذ في صناعة الموت .

وحث القائد البيشي والقائد عبدالكريم الصولاني
 المقاتلين  إلى بذل المزيد من رفع درجات الاستعداد القتالي العالي والجاهزية القتالية القصوى لمواجهة المشروع السلالي الذي يمارس ابشع الجرائم ضد كل من يخالفه الرأي في تحقيق الاهداف الذي يسعئ في تحقيقها .

وقال البيشي خلال حديثة أن التحديات والمخاطر كثيره وتحتاج تلاحم وتعاون  الجميع من الشرفاء بمن فيهم ابناء المناطق التي لاتزال المليشيات الحوثية تسيطر عليها .

وتابعا القائدان البيشي والشعيبي الحديث حول إن ابناء الشعب الجنوبي ترفض مشروع الحوثيين" وأن نجاح المقاومة الجنوبية في التصدي لهذا المشروع جاء بعد أن انتفض كل أبنائه ضد المليشيات الكهنوتيه "ومواصلة هذا النجاح في مناطق تواجد الحوثيين مرهون بتعاون ابنا المناطق التي هي على بعد أمتار من المقاومه الجنوبية .

من جانبهم عبّر المقاتلين الجنوبيين من أبطال اللواء الأول صاعقه المرابطين في شمال الضالع  عن شكرهم وامتنانهم لهذه الزيارة واللفتة الكريمة  من القيادة العليا ، مؤكدين أنهم سيواصلون السير للدفاع عن تراب الوطن حتى تشرق شمس الحرية " وسيُبذلون أرواحهم ودمائهم الزكيه على درب الشهداء الذي سبقوهم  في سبيل استعادة وطن .

واثنى القائدان البيشي والصولاني على الدور الكبير لقيادة التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة على كل مايبذلوه في سبيل مواصلة دعمهم ومساندتهم لجبهات القتال وكذلك دعمهم السخي على كافة المستويات .


*من اياد الهمامي