آخر تحديث :الإثنين-20 مايو 2024-10:40م

أخبار عدن


مدير عام المنصورة يتفقد المجمع الصحي بكابوتا ومضختي الصرف الصحي بالتقنية وكابوتا

الثلاثاء - 31 ديسمبر 2019 - 02:45 م بتوقيت عدن

مدير عام المنصورة يتفقد المجمع الصحي بكابوتا ومضختي الصرف الصحي بالتقنية وكابوتا

عدن(عدن الغد)ثروت جيزاني:

تفقد الأخ محمد عمر البري مدير عام المنصورة صباح اليوم الثلاثاء المجمع الصحي في منطقة كابوتا وبير فضل ،وكان في استقباله الدكتور عبدالرب المفلحي مدير مكتب الصحة بالمديرية والدكتور صلاح المطري  مدير المجمع الصحي.

وطاف مدير عام المنصورة في أقسام المجمع الصحي واستمع إلى العاملين فيه وتفقد سير العمل  واطمئن على مستوى الأداء والخدمة التي تقدم للمرضى.

ووعد مدير عام المنصورة بدراسة متطلبات المجمع الصحي وتنفيذ ما يمكن منها ومتابعة التجهيزات الضرورية مع الجهات ذات العلاقة.

كما انتقل  مدير عام المنصورة  إلى محطة الضخ التابعة للصرف الصحي لمنطقة كابوتا واطلع على سير العمل فيها بحضور المهندس سعيد علوان والذي،قام بشرح مفصل للأعمال الخاصة بإعادة تأهيل المضخة وبحضور المهندس زهير إسماعيل مدير المنطقة الثالثة في مؤسسة كهرباء عدن والذي وعد بإنجاز تحويل  المحول بقدرة 300 ك ف ام من العمود إلى داخل محطة الضخ وعزل الربط العشوائي منه.

كما قام مدير عام المنصورة بتفقد أعمال الربط لشبكة الصرف الصحي في منطقة التقنية ضمن مشروع تطوير وتوسيع شبكة الصرف الصحي  والتي تقام على مسافة 364 متر طولي بقطر 50 سم والواصلة من خلف مركز شرطة كابوتا إلى محطة الضخ في المدينة التقنية وبتكلفة بلغت 80 ألف دولار وبتمويل من  بدعم وتمويل من جمعية رعاية الاسرة البولندية pah.

وقد تم تجهيز المشروع الحيوي والذي سيخفف من طفح المجاري والتي كانت تعاني منها منطقة التقنية  منذُ انشاءها.

وعبر أهالي وسكان المدينة التقنية ومنطقة كابوتا عن سعادتهم للاهتمام البالغ الذي أبداه مدير عام المنصورة وطاقم العمل معه وعمله للوصول لتلك النتائج التي ستتحسن معها الحالة العامة للمنطقة وستعود بنتائجها الصحية على السكان إيجابياً.