آخر تحديث :الخميس-09 مايو 2024-03:09م

أخبار المحافظات


اشتراكي خنفر يقر جملة من القرارات التنظيمية الهامة

الإثنين - 30 ديسمبر 2019 - 10:41 م بتوقيت عدن

اشتراكي خنفر يقر جملة من القرارات التنظيمية الهامة

خنفر(عدن الغد)خاص:

عقدت لجنة مديرية  اشتراكي خنفر اجتماعها الدوري صباح اليوم الإثنين بمقر إدارة محو الامية وتعليم الكبار برئاسة الأستاذ المناض هول محسن عبد سعيد عضو اللجنة المركزية سكرتير أول منظمة ألاشتراكي مديرية خنفر وبحضور المناضل سعيد الهمامي عضو اللجنة المركزية سكرتير أول منظمة ألاشتراكي أبين والاخ علي حسين سعيد عضو اللجنة المركزية سكرتير دائرة الشباب ووقفت لجنة المديرية في اجتماعها أمام جملة من القضايا من بينها تعزيز نشاط السكرتارية والمديرية بتصعيد عدد من القيادات الشبابية والنسوية الفاعلة .

كما استحدثت دائرتين للشباب والمرأة بغرض تفعيل دور الحزب ونشاطه واهتمامه بالشباب والمرأة  كما أقرت لجنة المديرية  تعبئة الشواغر في السكرتارية باختيار الاستاذ محمد صالح ضيف سكرتيرا للدائرة التنظيمية والأستاذ سليمان العقد سكرتيرا للدائرة المجتمعية . الأخ  علي أحمد سعيد الباهزي سكرتيرا لدائرة الشباب والطلاب والاخ مهندس معاذ  سعيد الشبحي  نائبا لسكرتير دائرة الشباب والطلاب.

كما أقرت جدول توزيع المشرفين من أعضاء المديرية لتفعيل نشاط المنظمات القاعدية في الأحياء السكنية والقرى. كما تم تشكيل لجنة لمتابعة السلطة بشأن استعادة مقر الاشتراكي في خنفر الذي تم مصادرته عقب حرب 94م   . إلى جانب وضع خطة المديرية  التنظيمية لعام 2020م وكذا خطة  الموازنة التشغيلية لعام 2020م ايضا .

وفي ختام الاجتماع شددت منظمة ألاشتراكي خنفر إلى ضرورة الالتزام بتنفيذ اتفاقية الرياض المبرمة بين سلطة الشرعية والمجلس الانتقالي الجنوبي التي رعتها الشقيقة المملكة العربية السعودية .

ومن جانب آخر دعت منظمة أشتراكي خنفر حكومة الشرعية والسلطة المحلية في أبين بضرورة الاهتمام بحل قضايا المواطنين والتخفيف من معاناتهم في محافظات الجنوب وأبين على وجه الخصوص وسرعة صرف رواتب الموظفين والعسكريين والمتقاعدين وضرورة الاهتمام بالخدمات العامة والحفاظ على السكينة العامة ومنع التعدي على المتتلكات العامة والخاصة.