آخر تحديث :الثلاثاء-28 مايو 2024-11:49م

مجتمع مدني


بإشراف مؤسسة ينابيع الخير.. النجاة الخيرية تقدم حافلة دعما للمعاقين حركيا بعدن

الأحد - 29 ديسمبر 2019 - 07:35 م بتوقيت عدن

بإشراف مؤسسة ينابيع الخير.. النجاة الخيرية تقدم حافلة دعما للمعاقين حركيا بعدن

عدن (عدن الغد) خاص:

ضمن مبادراتها الخيرية والإنسانية وفي إطار علاقات التعاون بين الجانبين قامت مؤسسة ينابيع الخير صباح اليوم الأحد بتسليم جمعية رعاية وتاهيل المعاقين حركيا باص سعة 26 راكبا وجاء ذلك اهداء من جمعية النجاة الخيرية التابعة لدولة الكويت مقدمه للاطفال المعاقين.

وقال في تصريحه رئيس مؤسسة ينابيع الخير توفيق البعبعي أن تبرع الجمعية بالحافلة يأتي في إطار مبادراتها الإنسانية ومسؤوليتها المجتمعية في تلبية متطلبات ذوي الاعاقة.

واضاف أن الحافلة تتسع لـ26 طفل وطفلة واننا اليوم سعيدين جدا بإعادة بسمة الاطفال بعد أن حرموا منها نتيجة لتعطل باصهم الأول.

من جانبه أثنى مدير جمعية المعاقين سمير الهيج على جهود مؤسسة ينابيع الخير وجمعية نجاة لمبادرتها الطيبة تجاه هذه الفئة وأن هذه الحافلة الجديدة تعد إضافة هامة لذوي الاعاقة .

وقال عصام وادي مدير إدارة الجمعيات و التعاونيات و الاتحادات أن هذا التبرع ليس بغريب على دولة الكويت وأن مؤسسة ينابيع الخير لها بصمات جليلة تتمثل في مبادراتها الخيرية والإنسانية داخل الدولة وخارجها .

حضر التدشين العميد احمد مهدي بن عفيف قائد لواء حماية المنشآت الحكومية، ومحمد القحطاني مسؤول مشاريع اليمن في جمعية النجاة الخيرية الكويتية، وصالح النادري رئيس الاتحاد الوطني لجمعيات المعاقين بالعاصمة عدن، ونبيل ابو بكر مدير عام الشؤون الاجتماعية والعمل بالمنصورة ورئيسة جمعية أمل للأيتام أمل المصلي.

بالاضافة الى رواد العمل الخيري التطوعي الممثل ناصر العنبري والاستاذة شفاء باحميش اللذين كان لهما دورا كبيرا في تسهيل ايصال الحافلة لجمعية المعاقين حركيا.

*من رانيا الحمادي