آخر تحديث :الأربعاء-08 مايو 2024-03:46م

أخبار وتقارير


العميد الحوتري يزور المناضل سيف سالم (أبو فارس)

الأحد - 29 ديسمبر 2019 - 07:34 م بتوقيت عدن

العميد الحوتري يزور المناضل سيف سالم (أبو فارس)

أبين(عدن الغد)خاص:

بروح إنسانية عالية قام عصر اليوم الاحد العميد عبدالله احمد الحوتري رئيس انتقالي محافظة ابين بزيارة تفقدية للقيادي سيف سالم ابوفارس أثر تعرضه لوعكة صحية المت به والزمته الفراش بمنزله الكائن بمنطقة الحصن بمديرية خنفر .

وفي الزيارة اطمنئن العميد الحوتري على صحة المناضل سيف سالم داعيا الله له بالشفاء العاجل مشيرا بان المجلس الانتقالي سيقدم بما يقدر عليه بمتابعة العلاج والتواصل مع الجهات العليا لتقديم ما يمكن تقديمه لانقاذ حياة المناضل ابوفارس .

وقد عبر القيادي سيف سالم ابوفارس عن شكره وتقديره لهذه الزيارة من قبل قيادة المجلس مقدما نصحه للقيادات الجنوبية بوحدة الصف و الابتعاد عن الفتن التي يحاول بثها اعداء الجنوب .

يذكر بأن القيادي والمناضل سيف سالم قد تبوأ منصب رئيس الحراك الثوري بمديرية خنفر وشارك في العديد من المسيرات المليونيات التي كانت تقام في الساحات الجنوبية .

ويعد المناضل ابو فارس من الرعيل الأول الذين كان لهم المشاركة ببساله منذ فجر ثورة 14 اكتوبر المجيدة مناضلا صلبا في جميع الجبهات وكان من الذين ساهموا اسهاما كبيرا في دعم الثوار إبان الثورة حتى اعلان الاستقلال في 30 نوفمبر 1967م وتاسيس دعائم جمهورية اليمن الديمقراطية الشعبية .

رافق العميد الحوتري في زيارته كلا من الاستاذ فيصل باعرفة رئيس انتقالي خنفر والاستاذ صلاح سبعة عضو القيادة المحلية بالمحافظة والاستاذ انور سيول رئيس الادارة الاعلامية بخنفر والاستاذ رفيق حيدره سالم العطوي رئيس مركز ( ب ) بالحصن.


الإدارة الإعلامية