آخر تحديث :الأحد-19 مايو 2024-02:37م

أخبار عدن


انحسار العصيان المدني في عدن وسط دعوات لوقفه

الأربعاء - 20 مارس 2013 - 12:22 م بتوقيت عدن

انحسار العصيان المدني في عدن وسط دعوات لوقفه
الشارع الرئيسي بالمنصورة خلال تعرضه لاعمال قطع الاسبوع الماضي -عدن الغد

عدن ((عدن الغد)) خاص:

انحسر العصيان المدني الذي شهدته أحياء عدة بمدينة عدن اليوم الأربعاء فيما سارت الحياة بشكل طبيعي في غالبية مديريات المدينة في حين تزايدت حدة الأصوات التي باتت تطالب برفع العصيان المدني عن المدينة مؤكدة انه بات يضر بصورة مباشرة بحياة الناس .

 

وشهدت مديرية المنصورة عصيانا مدنيا محدودا في شارعها الرئيسي الذي اغلقه محتجون وشارع اخر هو شارع القصر فيما سارت الحياة بشكل طبيعي على طول شارع السجن وشارع الكثيري وفتحت جميع المحال التجارية في هذه المناطق أبوابها بشكل طبيعي .

 

وفي مدينة الشيخ عثمان لم يسجل العصيان المدني أي حضور باستثناء اغلاق مركز تسوق مركزي هو "سوق عدن الدولي" ابوابه فيما سارت الحياة في الأحياء العامة وسط الشيخ عثمان بصورة اعتيادية ولم تسجل أي استجابة لدعوات العصيان .

وفي خور مكسر سارت الحياة بشكل طبيعي ولم تنفذ أي دعوات للعصيان المدني وفتحت المحال التجارية بشكل طبيعي .

 

وفي كريتر لاقت دعوات تنفيذ العصيان المدني استجابة محدودة فيما فتحت محال تجارية ابوابها وسارت الحياة بشكل طبيعي في انحاء متعددة من المدينة .

 

وجاء انحسار العصيان المدني في مدينة عدن وسط دعوات من قبل أهالي المدينة قالوا فيها ان استمرار العصيان بهذه الصورة الغير منظمة والهادفة لم يتسبب إلا بالاضرار بعامة الناس وتسبب بايقاف الدراسة في الكثير من المدارس والمعاهد التعليمية في المدينة .